اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
hawas

تزوج اثنتين في ليلة واحدة!

Recommended Posts



والداه شجعاه على القرار


أغرم عراقي بشابتين في الوقت نفسه، الأولى ابنة عمه والثانية ابنة عم والده، ولإثبات مقدار حبه لهما وعدم تفضيل واحدة على الأخرى، تزوجهما في ليلة واحدة. ووقع عبدالرحمن نايف حميد العبيدي (22 عاما) وهو فلاح يعمل مع والده في قرية قريبة من بيجي شمال بغداد، أولا في حب انتظار (17 عاما) ثم في حب سعاد (21 عاما) وبقي قلبه يتأرجح بينهما، وقال “احتجت إلى شهر حتى أقرر”، مشيراً إلى أنه استشار والديه حول مسألة أن يتزوج الشابتين في ليلة واحدة. وأضاف “والداي شجعاني على الإقدام على هذه الخطوة، وكان هذا الحافز الأكبر بالنسبة إلي”، على الرغم من أنه كان لأقربائه رأي مخالف. لكن العبيدي بذل جهداً أكبر في محاولة إقناع الشابتين.

وقالت انتظار “سألني عبدالرحمن، سأتزوجك انت وسعاد في ليلة واحدة، فماذا تقولين؟، فأجبت، لا مانع لدي ما دمت لن تفرق بيني وبينها”. بينما أشارت سعاد من جهتها إلى أنها فوجئت بهذا الطلب في بادئ الأمر، “لكنه أقنعها بأنه سيحبها وانتظار معاً”.

ولعب سلمان العبيدي الأخ الأكبر لعبدالرحمن، دور الوسيط في المفاوضات التي جرت بين العائلات. فقال «أنا شجعته ووقفت إلى جانبه حتى أقنعت أهل العروسين. وتزوج أخي بهما معاً». أما والده نايف حميد، وهو أب لأربعة أولاد تزوجوا جميعهم فقال إنه فخور بما حققه ولده، وأضاف «تزوج كل أولادي من امرأة واحدة. لكن عبدالرحمن تزوج من اثنتين في ليلة واحدة، وأنا فخور بما فعله».

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شركة طيران تقدم رحلات مجانية «للزوجة الرابعة»



أعلنت شركة طيران جنوب إفريقية تعتمد أسعارا مخفضة، أنها ستقدم رحلات مجانية إلى الزوجة الرابعة في العائلات التي تشهد تعدد الزوجات.

ويتزامن هذا العرض مع اعلان رئيس جنوب افريقيا زوما الزواج وذلك للمرة السادسة، وكان سبق له أن تزوج خمس مرات، ولديه نحو عشرين ولدا. وقد طلق إحدى زوجاته العام 1998 فيما انتحرت أخرى العام 2000.

وأضافت شركة الطيران المعروفة بإعلاناتها الخارجة عن المألوف “العرض يشمل الزوجة الرابعة، عندما تسافر مع العائلة في الرحلات بين جوهانسبورغ والكاب”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


سعودية تشترط على شاب متقدم لخطبتها السماح لها بتدخين الشيشة




السعودية ـ اشترطت إحدى الفتيات على الشاب المتقدم لخطبتها أن لا يمنعها من تدخين الشيشة، حيث إنها تدخنها في منزل أسرتها ولا تستطيع الامتناع عنها.
وبحسب صحيفة "الجزيرة" السعودية فقد رفض الشاب الفكرة معتبرا أنها لا تتلائم مع المرأة وتدخلت أسرة الفتاة لتقريب وجهات النظر قبل إتمام الخطوبة، حيث لم تشترط الفتاة إلا هذا الشرط، مما دفع بالشاب لصرف النظر عن عقد قرانه عليها بسبب تدخين الشيشة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.