اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

"الفكة" .. احتجاج مستخدمي الإنترنت بمصر

Recommended Posts


استعان مستخدمون للإنترنت في مصر يشعرون بالسخط ازاء ما يصفونه بسوء الخدمة بوسيلة جديدة للاحتجاج, وهي دفع اشتراكهم على صورة "فكة", أي بعملات معدنية من فئات صغيرة للتأثير على حركة التحصيل في الشركات المقدمة للخدمة في البلد, الذي يصل عدد مستخدمي الإنترنت فيه إلى أكثر من 38 مليونا.

ويدعو المشاركون في الحملة التي يطلق عليها "ثورة الإنترنت", وظهرت على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي, إلى الاحتجاج على ما يعدونه استغلال شركات الإنترنت للعملاء وسوء وبطء الخدمة وسوء خدمة العملاء. وتؤكد الحملة أنها ليست صاحبة توجه سياسي.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات في مصر طلب مؤخرا من شركات خدمات الإنترنت تقوية ورفع كفاءة الشبكات الخاصة بها, بعد تدني الخدمات في الفترات الأخيرة ببعض المناطق, بحسب بيان للجهاز.
ونشرت الحملة صورا وتسجيلات مصورة لمستخدمين يسددون فواتير الإنترنت بمئات أو آلاف العملات المعدنية, خاصة من فئتي الربع جنيه والنصف جنيه.
وقال أحمد عبد النبي منسق الحملة إن هناك استجابة واضحة, وأضاف أنه وصل عدد المنضمين إلى صفحة الحملة على الفيسبوك خلال أسبوع إلى 400 ألف.
ووصل عدد مستخدمي الإنترنت في مصر في ديسمبر/كانون الأول إلى 38.75 مليون مستخدم, وفقا لأحدث إحصاء لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
ويتراوح سعر خدمة الإنترنت بسرعة التحميل (8 جيجا بايت) بين 70 و75 جنيها شهريا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.