اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
يٌوكي

كيف تكسب زوار اوفياء لموقعك ( الفهلوي

Recommended Posts

في هذا الموضوع سنقدم لكم بعض النصائح التي تساعدك على كسب زوار لموقعك كما و أننا سنشرح طريقة جعل الزوار يصبحون أوفياء و من المعجبين بموقعك كما أننا سنشرح طرق كسب أكبر عدد من الزيارات لموقعك .

النصيحة الأولى | الأهداف :
من خلال الإستفادة من قدراتك في عالم الويب لتحقيق هدف يمكنك زيادة فعالياتك وطموحاتك المستقبلية في إنشاء مشروع على الأنترنت يمكنك نقل أفكارك لصناعة معينة تتظمن إستهداف فئة معينة وغير محدودة وهدفك من أجل تحقيق مصلحة مستخدم شبكة الأنترنت وكن على يقين أنك سوف تصل إلى جمهورك المستهدف وكذلك إلى الجمهور الخاص بك . و إعلم انك سوف تكسب من قدرتك في عالم الويب على جماهير سوف تساعدك في توليد قدراتك وتكوين طاقة تولد فيك القدرة على إنشاء علاقة مع الأخرين وستجعلك تمتد الى ان تكسب ارباح من موقعك حتى تقوم ببناء العلامة التجارية الخاصة بك .

النصيحة الثانية | طرح أسئلة :
إستخدم دائما اسئلة تطرحها على نفسك وعلى اصحابك على ماذا تبحث في محركات البحث هل رايت شيء اعجبك في الأنترنيت كي تكون فكرة عن مشروعك وتبدأ التفاعل مع جمهورك من خلال العمل على انشاء موقع مثير يغري الناس على الإهتمام بموقعك ومتابعة كل جديدك وعلم انك بهده الطريقة ترفع من نسبة نجاح مشروعك على الأنترنيت بنسبة 16% عن المتوسط وحاول دائما البحث عن افكار جديدة كي يكون مستقبل جديد في حياتك .

النصيحة الثالثة | الألوان المشرقة في موقعك :
الألوان تؤثر على العين بشكل مختلف . يمكن استخدام الألوان الزاهية تساعد على جذب العين للمستخدم مما يسهم في ارتفاع معدلات الاستجابة. وقد أظهرت الأبحاث أن الون الأزرق والأخضر والأصفر أفضل في حين أن الأبيض والأحمر، والأسود هي أقل فعالية .

النصيحة الرابعة | الصفحة الرئيسية ليست دائما مميزة :
يتم في غالب الأحيان إنشاء جميع صفحات الموقع على نفس الشكل في حين انه عندما يتعلق بقدرة إستجابة للمستخدم للموقع الخاص بك فهو مختلف في حين أنك لو قمت بعمل الصفحة الرئسية لموقعك بشكل مغاير وجذاب وكذالك محاولة تقديم في الصفحة الرئسية مواضيع قد تهم جمهورك فإنك سوف ترفع نسبة مشاهدة موقعك من قبل زوارك وكذالك يمكنك وضع اعلانات على الصفحة توجه زوارك الى مواضيع مهمة قد تفيدهم وقد تجدب زوارك لمعرفة محتويات موقعك وكذالك الزوار المستهدفين من قبل محركات البحث .

النصيحة الخامسة | استخدام الشخصيات الكرتونية :
يمكن للشخصيات الكرتونية مساعدة على الإمساك بعين المستخدم . فالإستخدام الاستراتيجي لحركة الاستيلاء على اهتمام بشكل أكثر فعالية من الإعلانات الثابتة. يمكن استخدام الشخصيات الكرتونية البسيطة لزيادة معدلات الاستجابة لزوارك بنسبة تصل إلى 25٪ .

النصيحة السادسة : نداء إلى الزوار :
كما هو الحال في رد مباشر تقليدي، ومن المعروف دعوة الزائر فهو يساهم في رفع معدلات الاستجابة . عبارات بسيطة مثل “انقر هنا”، “قم بزيارة الآن” و “أدخل هنا” تميل إلى تحسين من معدلات الاستجابة بنسبة 15٪. هذه العبارات يجب وضع استراتيجية في الإعلان، ويفضل على الجانب الأيمن . هذا هو المكان الذي ستوضع أعين الأولى .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

السلام عليكم

تسلم اخى الغالى على النصائح القيمة


بانتظار المزيد والمفيد من مواضيعك الجميلة والرائعة

تحياتى وتقديرى لك  

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.