اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

طفلة يمنية تدمع احجارا بدلا عن الدموع

Recommended Posts

تعاني الطفلة اليمنية سعدية صالح ذات الاثنى عشر عاما من حالة مرضية غريبة سببت لها الكثير من الالام والتي عجز الاطباء عن تفسير حالتها بعد أن قاموا بالكشف عليها حيث ظهرت مادة سوداء شبيهة بالحجارة ذات ألوان وأشكال متنوعة تخرج من عينيها بدلا من الدموع .
هذه الحالة اصابت الكثير من ساكني تلك المنطقة بالخوف وتعددت الاقوال فيها , فالبعض يرى ان الطفلة اصيبت بمرض نادر , والبعض يرى انه سحر وشعوذة والاخر يراه مس شيطاني .هذه الحادثة ادت الى اثارة حالات من الفزع والقلق لدى الناس في مديرية باجل على ذلك يكون بداية لوباء جديد ينتشر في المنطقة .
وقد صرح محمد صالح والد الطفلة انه ناشد وسائل الاعلام و الجهات المختصة ورجال الخير التعاون والتعاطف معه في محنته ومساعدته في علاج ابنته داخل الوطن او خارجه , لعجزه بمفرده عن ذلك , نظرا لوضعه الاقتصادي المتندني ,فهو يسعى ليل نهار لايجاد لقمة العيش وتوفير احتياجات اسرته المتواضعة . كما هو حال المئات من ساكني تلك المنطقة واليمن بشكل عام .ولعدم تمكن المركز الصحي في المديرية من تشخيض تلك الحالة النادرة وايجاد العلاج المناسب لها .
وبثت صحيفة دايلي ميل البريطانية على موقعها شريط فيديو نقلاً عن فضائية آزال، التي قدمت تقريراً تلفزيونياً تناول حالة الطفلة سعدية وهي واجمة حزينة، قبل أن تفتح عينيها لتظهر مادة سوداء متحجرة شبيهة بالحجارة، ثم يسحب الطبيب المادة المتحجرة من إحدى عينيها.
وتعد هذه الحالة هي الثانية في محافظة الحديدة، حيث كانت السابقة في المدينة، فيما كانت الثانية هي حالة الطفلة سعدية في "الريف"، حيث سبق وأن بثت ذات القناة تقريراً عن فتاة يمنية وهي تتعرق دماً وتبكي حجارة هي الأخرى وهو ما يستدعي تحركاً رسمياً من وزارة الصحة لمعاينة هذه الظاهرة، وكشف ملابساتها.
من الجدير ذكره بان مدينة باجل تقع في غرب اليمن , وتقع على بعد 55 كيلومتر شمال شرق مدينة الحديدة , في الطريق الرئيسي الذي يربط بينها وبين العاصمة صنعاء .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.