اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

أخبرهم يا تاريخ

Recommended Posts

أخبرهم يا تاريخ

أيها التـاريخ.. لقد آن لك الكلام ووجب للآذان السماع.. فالعالم جميعاً شغوف لسماع سيرته وقصته.. أخبرهم يا تاريخ عن محمد بن عبد الله صلوات الله وسلامه عليه.. نعم..

آن لصفحاتك يا تاريخ أن تتحدث وتخبر العالم بأسره عن هذا الإنسان الكريم والرسول العظيم.. دعهم يجوبون معك سيرته ليعرفوا عن حياته، وأخلاقه، وشجاعته، وصفاته.. ثم بعد هذا كله لن يملوا الإبحار معك والبحث أكثر في حياته.

نعم.. أخبرهم أن كل من يقرأ سيرته لا يسعه إلا أن يتعجب ! فُيسلمُ من كان كافراً، ويصرخ بالتوبة من كان عاصياً فاسقاً.. وكفى أن يعلم العالم جميعاً أن نبينا محمد صلى الله عليه وسلم هو أفضل الأنبياء والرسل جميعاً.. وهو خليل الله، وهو أول من يدخل الجنة، وهو الوحيد الذي أُذن له بالشفاعة يوم القيامة.

وهو الوحيد الذي يحمل همَّ أُمته يوم القيامة.. فكل نبي يقول نفسي نفسي إلا محمد صلى الله عليه وسلم يقول: أمتي أمتي.. وهذا قليل من كثير، وما أنا هنا بمقام التحدث عن سيرته صلوات الله وسلامه عليه، وإنما أدعو الجاهل والمقصر أن يرجع إلى التاريخ الذي يحمل بين طيات صفحاته سيرته وكل ما يخصه صلوات الله وسلامه عليه..

وعندما يقرأ الذين أساؤوا لمحمد صلى الله عليه وسلم كلام الجبار وهو يؤكد ويقول: { وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ } سيعلمون أنهم على خطأ كبير وأنهم ارتكبوا جريمة في حق هذا الرسول الكريم الرحيم الحليم.

فأكثروا الصلاة على نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم كما أمركم ربكم واعلموا أن صلاتكم معروضة عليه وهو في قبره كما أخبرنا.. فاللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بأرڳ ألله فيڳ على ألموضوع ألقيم ۇۈۉألمميز

وفي أنتظأر جديدڳ ألأروع وألمميز

لڳ مني أجمل ألتحيأت

وڳل ألتوفيق لڳ يأ رب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.