اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
zhegazy

بالصور: أول عارضة أزياء على كرسي متحرك !!!

Recommended Posts

بي، الامارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2014، صفد برس -
الإعاقة لا تضع نهاية للطموح والأحلام وهذا ما استطاعت تجاوزه دانييل شيباك أو عارضة أزياء على كرسي متحرك, تحدت إعاقتها من خلال حضورها القوي في إسبوع نيويورك للموضة.
شيباك والتى تعمل كمعالجة نفسية "35 عاماً" متخصصة في قضايا الحب والجنس للمعاقين. دفعتها جرأتها الى الاشتراك في عالم عروض الأزياء في السادس من شهر فبراير من خلال فعاليات اسبوع نيويورك للموضة. وتألقت وجذبت الأنظار من خلال توب أسود من القطن وتنورة مطبعة وحذاء بكعب عالي من جلد الثعبان.
في عامها الثاني تم تشخيص حالتها بوجود ضمور بعضلاتها الأمر الذى فرض عليها عدم مفارقة كرسيها المتحرك. وبعد تخرجها من الجامعة وانتقالها الى نيويورك أصبح لدى شيباك إهتمامات بالأزياء وعروضها, لكن مشكلتها الأساسية أنها لم تجد أي إهتمام بالأزياء المتعلقة بذوي الإحتياجات الخاصة.
زوجان مسنان يأخذان الصورة نفسها كل موسم و الصورة الأخيرة ستؤلم قلبك ! 
 
وتعمل حالياً شيباك على مشروع جديد يهدف الى تغيير نظرة الناس حول مفهوم الجمال والإعاقة من إبراز الجانب الجمالي للأشخاص ذوي الإحتياجات الخاصة، اذ يملك هؤلاء الأشخاص الحق في ارتداء آخر صيحات الموضة والظهور بأجمل طلة، حالهم كحال باقي الأفراد السالمين جسدياً.
ويذكر أن عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل اضطرت لاستخدام كرسي متحرك في العام الماضي، اذ التقطت عدة صور لها على كرسي متحرك وبحوزتها عكازات في مدينة نيويورك وذلك لاصابتها خلال حادث السطو الذي تعرضت له في احدى شوارع باريس

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لك مني أجمل التحيات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.