اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
محمود سعيد77

كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب ؟ اليك الطرق ..

Recommended Posts

كيف تجعل المحيطين بك يعاملوك كما تحب ؟ اليك الطرق ..

علم المحيطين بك كيف تريد أن يعاملوك:.
أولا وقبل كل شيء يجب أن تتعلم وضع الحدود في تعاملك مع مختلف أنواع الناس ، وأنت عزيزي الرجل الذي يحدد ما هو الجيد والغير جيد في علاقاتك مع المحيطين بك، وانت من تعطي تلك الحدود أبعادها ومداها.

اجعل من تعاملك مع المحيطين بك مثال لهم:
تصور عزيزي الرجل أن المحيطين بك يلاحظون طريقة تعاملك معهم، ويعتبرون أن هذه هي الطريقة المثلى ليتعاملوا معك بالمثل ، لذلك أجعل من نفسك قدوة وتعامل مع الناس كما تحب أن يعاملوك.

اظهار التقدير أفضل من اظهار التذمر:
شخصية الرجل تظهر اكثر تأثيرا وجاذبية عندما يظهر تقديره وأمتنانه لأمر جيد تلاقاه من المحيطين به ، بمعنى أن أظهار التقدير يترك أثر جيد في نفس المحيطين بك، ويجعلهم يتنافسون لإرضائك بعكس التذمر والشكوي وأبداء الغضب ، فهذا قد يترك تأثير بأنك صعب الارضاء .

اجعل من نفسك شخصية مختلفة بصورة إيجابية:.
شخصية كل رجل تختلف بصورة جذرية عن الأخر، فكل انسان له شخصيته واسلوبه ، عزيزي الرجل أجعل من شخصيتك شخصية واضحة بسيطة، ولا تفترض أن أحد يفهمك بمجرد النظر إليك فهذا غير صحيح ، بل يجب أن توضح أفكارك بصورة بسيطة وأن تقرنها بتصرفات تدل عليها حتى يعاملك المحيطين بك كما يجب.

عامل نفسك باهتمام:
من المؤكد أن أهتمام الناس بك يبدأ عند مدى أهتمامك أنت بنفسك والطريقة التي تعامل بها ذاتك، فالطريقة التي تعامل بها نفسك هي أفضل رسالة للمحيطين بك ، فأبدأ عزيزي الرجل بالاهتمام بنفسك وبصحتك ومظهرك قبل أن تهتم بالمحيطين بك، لينعكس ذلك في طريقة التعامل بينك وبين اقرب المحيطين بك.

الاشخاص قليلوا الاحترام اتجاه الأخرين:
هناك فئة من الناس لا يهتمون باحترام الاخرين أيا كانو، وهؤلاء ليس هناك ما يمكن فعله معهم، ولكن أحرص عزيزي الرجل على أن الأغلبية العظمى من علاقاتك الشخصية لا تقع ضمن هذه الفئة من الناس.

وأخيرا وليس أخرا من الأصوب عزيزي الرجل أن تنهي العلاقات التي لاتكون مبنية على أساس من الاحترام المتبادل، أو أن تبني مسافة وتجعل الطرف الأخر يحترم تلك المسافة ولا يتجاوزها.


المصدر : منقول للفائدة

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

دعوة للجميع لقراءة هذا الموضوع الرائع ، والعمل بما جاء به نظراً لأهميته .
مع خالص الشكر والتقدير لمحمود سعيد سلمت يداك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.