اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

مصادر لأخبار الآن: خطف حافلة تقل مدنيين في حلب

Recommended Posts

قالت مصادر في حركة "أحرار الشام" الإسلامية، لـ "أخبار الآن" إنّها فقدت الاتصال بحافلة تقل "ركابًا مدنين" من حلب إلى ريف إدلب في الشّمال السوري. 

وتحدثت المصادر عن أن عدد الركاب في الحافلة يقدّر بـ 24 شخصًا، قدموا من حلب باتجاه قرى بالقرب من باب الهوى وفُقد الاتصال بهم بعد مرورهم بقرى في منطقة "عفرين". 

ورجحت المصادر أن تكون الحافلة قد اختطفت من قبل مسلحين أكراد في ريف حلب، حيث تسيطر قوات الحماية الشعبية على المنطقة وريفها. 

واشارت المصادر إلى أنّ الطريق بين حلب وريف إدلب في الشمال تم تغييره من قبل سائق الحافلة، وكذلك السائقين الآخرين، بعد قيام "داعش" بتقطيع أوصال الريف الحلبي في الشمال والغرب من المدينة، وبسبب قوة الاشتباك بين الفصيلين هناك. 

بدورها لم تنفي أو تؤكد مصادر مقربة من قوات الحماية الشعبية في المدينة الحادثة، لكنها أشارت لـ "أخبار الآن" إلى حصول عدة عمليات خطف بحق مواطنين أكراد في المناطق التي يسيطر عليها "الثّوار" في الشّمال السوري. 

وكانت "داعش" قد فرضت في وقت سابق من العام حصارًا خانقًا على المناطق الكردية في الشّمال السوري، ومنعت عنهم دخول السلع الغذائية، والمحروقات، ما أدي لتأليب الرأي العام هناك على "الثّوار" كما قام التنظيم بعدة عمليات خطف وقتل بحق مواطنين أكراد تحت حجج وذرائع مختلفة اتضح فيما بعد أنها مختلقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.