اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

دبي تنشئ أول مركز تسوق افتراضي متكامل في الشرق الأوسط

Recommended Posts

دبي  تعلن عن إطلاق "SAMY"، أول مركز تسوق افتراضي متكامل في الشرق الأوسط، ليشكل بذلك إضافة متميزة للقطاع التجاري في دولة الإمارات.

يقدم المركز الافتراضي منصة ذكية تتيح لمختلف قطاعات الأعمال التواصل مع المستهلكين، عبر تطبيق الكتروني متطوّر وحائز على عدد من أهم جوائز الإبداع العالمية، يتوفر بشكل مجاني لمستخدمي هواتف "أبل" والهواتف العاملة بنظام "آندرويد"، لتمكينهم من الاستفادة من عروض ترويجية مستمرة، والتمتع بحسومات كبيرة، لما يوفره "SAMY" من تواصل سريع مع المحلات التجارية التي تقدم أفضل العروض وبأقل التكاليف للمستهلكين.

وقامت بتدشين المركز الافتراضي شركة IGNIVA "اجنيفا للتكنولوجيا"  بالشراكة مع "موبيايل بيت" الأمريكية.

وفي سياق متصل أسهم مهرجان دبي للتسوق في دورته الأخيرة بانتعاش المبيعات في المراكز التجارية المشاركة، إضافة لتوفير فرص ربح جوائز كثيرة غيرت حياة الكثيرين.

وأعلن مركز الواحة، إحدى وجهات التسوق في دبي وجزء من مجموعة لاندمارك، عن تحقيق زيادة قياسية في مستوى الإقبال وحجم المبيعات بنسبة 10% و30% على التوالي خلال مهرجان دبي للتسوق، متخطية بذلك نسبة نمو المبيعات المتوقعة وقدرها 20%.

ويعزز ارتفاع عدد الزوار والمبيعات مكانة مركز الواحة إحدى أكثر وجهات التسوق حيوية في دبي للزوار المحليين والسياح. فإلى جانب سهولة الوصول إليه من جميع الجهات باستخدام معظم وسائل النقل واحتوائه على مجموعة متميزة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة التي تروق لكافة الأذواق والفئات العمرية.

وتجسدت احتفالات برجمان بالدورة التاسعة عشرة من مهرجان دبي للتسوق بأبهى حللها من خلال الجائزتين الكبيرتين اللتين خصصهما برجمان لزواره. وحظي زوار برجمان بفرصة ربح سيارتي "بي إم دبليو" عقب الشراء من المول بقيمة 200 درهم فما فوق. وربح سنجاي جالان من الهند سيارة "بي إم دبليو من الفئة الخامسة"، فيما ربحت نيرسيا سانتياغو من الفلبين سيارة "بي إم دبليو من الفئة السابعة".

وأقيم السحبان في برجمان بحضور عماد عبد الملك، مدير التسويق والعلاقات العامة في برجمان وفتح الله عبد الله من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.