اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

فريق إيطالي يسجل 8 أهداف في مرماه في 10 دقائق !!

Recommended Posts

نجح فريق إيطالي بتسجيل 8 أهداف في الدقائق العشر الأخيرة من عمر المباراة، لينتهي اللقاء مع الفريق الخصم بنتيجة 14:3 لصالح الأخير، إذ سجل الفريق أهدافه الثمانية هذه في مرماه.

دفعت هذه النتيجة الاتحاد الإيطالي إلى فتح ملف تحقيق في المباراة من دوري الدرجة الثامنة في كأس صقلية، التي جمعت فريقيّ "بورجاتا تيرانوفي" و"باجيريا" صاحب الأهداف الثمانية المثيرة للجدل، وهي آخر مباراة في مجموعة تضم 3 فرق منها "بارتينيكوداتشي". قبل أن يبدأ فريق "بارجيريا" بتسجيل الأهداف في مرماه كان متفوقا على خصمه "بورجاتا تيرانوفي" بـ 4 أهداف مقابل 3، علما أن الأخير بحاجة للتعادل كي يتأهل إلى المرحلة التالية. 

فجأة سجل فريق "بارجيريا" هدفين في مرماه ومن ثم توالت الأهداف التي شارك في تسجيلها 3 لاعبين، ما يعني حسم التأهل بفارق الأهداف لصالح "بورجاتا تيرانوفي" بفارق الأهداف، الذي قال مدربه  إن المباراة كانت متكافئة قبل أن يبدأ الخصم "هذه المهزلة". 

حول السبب الذي دفع الفريق إلى تسجيل الأهداف في مرماه يضيف المدرب أن مدير "باجيريا" قال له إنهم يفضلون تأهل "بورجاتا" وليس "بارتينيكوداتشي". ألقى هذا التصرف بظلال من الشك على الفريق الثالث في المجموعة، مما استدعى ردا من قبل مدربه الذي أكد على عدم وجود أي اتفاق لإقصاء الفريق الفائز. وأضاف: "لا استطيع أن أجد دافعا وراء أهدافهم الثمانية في مرماهم. هذا أمر لا علاقة له بكرة القدم وأتمنى أن يفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.