اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

وزارة التعليم تشكل "مجموعة 30 يونيو" للإشراف على مدارس الإخوان

Recommended Posts

كتب محمود طه حسين

كشف أحمد حلمى المتحدث الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة انتهت من تشكيل مجلس إدارات 85 مدرسة تابعة لجماعة الإخوان على مستوى 16 محافظة، بعد رفع مدرستى الحياة الدولية بمدينة نصر والرسالة بالفيوم من القائمة وقبول التظلم الذين تقدما به، مشيرا إلى أن 21 مدرسة تقدموا بتظلمات وتم قبول تظلم مدرستين فقط. 

وأضاف حلمى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سيتولى الإشراف العام على مجالس الإدارات الفرعية لمدارس الإخوان، مجلس مركزى بديوان الوزارة تحت مسمى مجلس "إدارة مجموعة مدارس 30 يونيو".

ولفت إلى أن الوزارة أرسلت جميع التظلمات إلى لجنة حصر الأموال بوزارة العدل لبحثها، وفيما يتعلق بتشكيل مجلس الإدارة أوضح المتحدث الرسمى أنه يتكون من 7 أعضاء، ولى أمر ويتولى رئاسة المجلس ومدير المدرسة بمثابة المدير التنفيذى، بالإضافة إلى خبراء مالى وقانونى وإدارى، وممثل عن التعليم الخاص، وممثل عن ديوان عام المحافظة.

وأوضح المتحدث باسم "التعليم"، أنه يتم عرض التقارير الميدانية والإشراف العام على الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم، وذلك للتوجيه واتخاذ الإجراءات والقرارات التى تحقق صالح العملية التعليمية، للطلاب. 

وأشار المتحدث الرسمى إلى أنه بمجرد اعتماد التشكيلات من الدكتور محمود أبو النصر سيتم إرسالها إلى ذوى الشأن وأصحاب الاختصاصات من محافظين، لتنفيذها من خلال مجالس الإدارات.

جدير بالذكر أن الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم اليوم قد وقع قرارا بتشكيل مجالس إدارات جديدة لمدارس الإخوان، بعد إحالة المدارس المملوكة لقيادات الجماعة الإرهابية للتوجيه المالى والإدارى، تطبيقا لحكم الحظر وقرار التحفظ الذى أصدرته اللجنة المشكلة من وزارة العدل، مؤكدا أن المدارس تصرف مصاريف التشغيل من حساباتها فى البنوك مع التحفظ على باقى المبالغ.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.