اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

داعش تخطف الأطفال في الرقة .. وأمير في داعش يتلقى الرشاوى

Recommended Posts

تُحدّثنا ناهد قريبة إحدى الأسر في الرقة، وتقول: "فقَدَت قريبتي ابنها البالغ من العمر 10 سنوات ولم تترك الأسرة مكاناً إلّا وبحثت عنه؛ لتجده في النهاية عند داعش."

تقول ناهد: "بداية لم تعترف داعش بوجود الطفل لديهم ولكن بعد وساطات من البعض تأكّدوا من وجوده وبأنّه منخرط في دورة تدريبية بالعكيرشي في ريف الرقة، فذهبت والدته إلى المعسكر التدريبي الذي ضمّوه إليه لتعلّم فنون القتال. كانت الأم واثقة من أنهم سيعيدون إليها ابنها. ذهبت إليهم. بكت. توسلت. لكن حرقتها لم تحرك شيئاً في قلب أمير المعسكر الذي قال لها: اذهبي من هنا، ابنك يجاهد في سبيل الله؛ وعند انتهاء الأشهر الثلاثة (وهي مدة الدورة) سيخرج إلى القتال معنا؛ ثم إنه هو الذي جاء إلينا وطلب الانتساب!" 

لم تيأس أسرة الطفل. توصلوا إلى شخص أمّن لهم اتصالاًمع الطفل. كما توصلت إلى (أمير) له سلطة على إخراج الأطفال المغرر بهم لقاء مبالغ مالية.

وهكذا دفعت الأسرة مبلغ (200,000 ليرة سورية) نحو (1300 دولار) للأمير الداعشي. وعاد الطفل إلى أهله.

تختم ناهد كلامها بالقول: "عندما عاد الطفل بعد غياب شهرين عند داعش، سألته أمه عن السبب الذي جعله يذهب إلى هناك. رد عليها: والله العظيم أخذوني من الحارة كنت عم إلعب!"

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.