اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
أسماء 475

تعالي معنا لنكتشف سر بكاء الرجل!!

Recommended Posts

الرجل في المجتمعات العربية هو رمز القوة والتحمل، أما المرأة فهي الجانب الحنون واللين في المعادلة، ولكي لا يختل توازن المعادلة فإن على الطرفين القيام بواجباته على أكمل وجه... حتى في المشاعر وكيفية التعبير عنها؛ فالمرأة سرعان ما تنهار وتتساقط دموعها في أقل المواقف صعوبةً، أما الرجل فالمطلوب منه أن يبقى مثالاً صلباً لا ينحني... حتى ولو مرت عليه أصعب الظروف، لكن هل هذا يعني أن الرجل لا يبكي؟؟....
إذا نظرنا من حولنا لوجدنا أن كل الكائنات الحيّة تبكي، فالرجل إذاً ليس معصوماً عن البكاء، دموعه مؤثّرة وصادقة، وليس دليل ضعف... هو لا يبكي إلا عندما يكون الأمر فعلاً يستحق البكاء...فيبكي الرجل عندما يفقد إنساناً كان جزءاً منه، عندما يشعر بالضياع، عندما يفارقه الفرح، عندما يشعر بألم الحب، وعندما يحب...يبكي الرجل لأن له قلباً وروحاً وأحاسيس.
حتّى المرأة التي تحب الرجل القوي والشجاع، فهي أيضاً تحب الرجل الذي لا يبخل في إظهار أحاسيسه ومشاعره أمامها، حتى لو كان عن طريق الدموع. مع ذلك يبقى لبكاء الرجل خصوصية مختلفة تماماً عن بكاء المرأة، فدموعه لا تنزل في كل الأوقات إلا في حالات معينة وتستحق ذلك كما ذكرنا أعلاه، وفي حال نزولها فهي لا تعبّر إلا عن مشاعر صادقة نابعة من القلب.
وعادةً لا يبكي الرجل أمام أحد، ولا يذرف الدموع وحيداً، حتى أنه لا يدمع... لكن تأكدي من أنّ شيئاً في داخله سيكون أشد ألماً وقسوةً من دموع العين...إنها دموع القلب، فليس البكاء ضعفاً كما يدعي الكثيرون، بل تعبيرٌ عن مشاعر الحزن الشديد والأسى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

نشكرك على الموضوع   

نتضر منك مواضيع جديدة 

 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يّعَطٌيّك أِلَفُ عَافُيّهِ عَلَى الَإنتًقآء الَرٌائعَ 
طًرَح رٌآئٍع كـ رٌوِعَة حًضّوِرٌكـ 
لَك كلَ الَشّكرٌ وِالَتُقَدُيّرٌ 
إِحًتَرٌامُيَ 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.