اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

قوات الأسد تقصف مدينة حمص في اختراق واضح للهدنة الانسانية

Recommended Posts

في دليل يؤكد مخاوف الإئتلاف الوطني من أساليب نظام الأسد،  أفاد مراسل اخبار الان في حمص ان قوات الأسد تخرق الهدنة بقصف المدينة المحاصرة بشكل عشوائي، موضحا انها قصفت المنطقة المحاصرة صباح اليوم بإحدى عشرة قذيفة هاون تركزت معظمها على حي الحميدية ، مؤكدا ان الأفراد الذين تم إجلاؤهم يوم امس عددهم ستة وسبعون فقط لا غير.
كما قال مراسلنا ان الموالين لنظام الأسد ينفذون اعتصاما في وسط المدينة لمنع المنظمات الإنسانية من إدخال الأغذية إلى الأهالي.

 أعلن مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان رامي عبد الرحمن عن وقوع 5 انفجارات في مدينة حمص المحاصرة منذ اكثر من عام ونصف من قبل القوات النظامية.

وقال عبد الرحمن ـ في تصريح خاص لراديو (سوا) الأمريكي اليوم (السبت) ـ إن "مدينة حمص المحاصرة شهدت وقوع 5 انفجارات وذلك في الوقت الذي من المنتظر فيه دخول مساعدات إنسانية إلى احياء المدينة .. مشيرا إلى أن قوات المعارضة اتهمت القوات النظامية التابعة لبشار الاسد بإطلاق قذائف على حمص...دون أن يشير إلى وقوع أضرار مادية أو خسائر في الارواح جراء هذه الانفجارات.

وكان أكثر من 83 شخصا من الاطفال والنساء والمسنيين خرجوا من مدينة حمص المحاصرة التي كانت من أوائل المدن التي شهدت احتجاجات على الرئيس بشار الأسد منذ ما يقرب من ثلاث سنوات - أمس (الجمعة) وذلك تنفيذا لاتفاق بهذا الشأن بين الأمم المتحدة ونظام الأسد.

وكانت الأمم المتحدة أكدت التوصل إلى "هدنة إنسانية" في مدينة حمص الواقعة وسط سوريا ستتيح "الخروج الفوري" لمئات المدنيين العالقين في أحياء تسيطر عليها المعارضة المسلحة، وتفرض عليها القوات النظامية حصارا مطبقا

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


مجهود رائع الله ينور عليك
عــــــــــــــــــــــــ الله يعطيك 1000 ــــــــــــــــاااافية
تحياتى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.