اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

إستعمالات غريبة وكثيرة لمجفف الشعر

Recommended Posts




دبي، الامارات العربية المتحدة، 5 فبراير 2014، يوم جديد -
لا تقتصر فوائد المجفف الكهربائي على تجفيف الشعر الطويل بل ستكتشفين اليوم أن للسيشوار مهاماً متعددة لم تخطر يومًا على بالك! إحمليه وإعتمديه كحلّ لهذه المشاكل:
 
تجفيف الملابس:كم من مرّة قررت إرتداء قميص ووجدت أنه ما زال رطبًا أو مبللًا؟ لا عليك وجهّي المصفف الكهربائي على القطعة وانتظري لمدة 5 الى 10 دقائق! ها هي حاضرة وشبه مكوّية!
تسريع عملية شوي اللحم:شوي اللحم أحد مهام الرجل الأساسية أيام الأعياد. غالبًا ما نرى الرجال منهمكين في إستعمال قطع البلاستيك للتهوئة وتسريع عملية إشعال الفحم أو نضج اللحم. من هنا ننصح الرجال بإستعمال مجفف الشعر.

تجفيف طلاء الاظافر:بين تلوين الاظافر، إنتظارها حتى تجف والاهتمام بالطفل الصغير ، تجد الأم صعوبة في إتمام هذه العملية الأساسية في حياتها الجمالية لذا وجدنا لك الحل: المجفف الكهربائي بدرجة حرارة منخفضة. يتميز المجفف بسرعات متدرجة ونلاحظ أن الدرجة الخفيفة تساهم في تجفيف طلاء الأظافر. بعد 5 دقائق، إمسحي الأظافر بقماشة مبللة بمياهٍ باردة وتمتعّي بأنامل ذهبية.

توسيع الأحذية:لن ترمي حذاءً واحدًا بعد اليوم إذ ستتمكنين من توسيعه بواسطة الهواء الساخن المتصاعد من المجفف الكهربائي والذي يعمل على تسخين الجلد وتليينه.

إزالة الشمع:سلّطي المجفف على بقع الشمع الواقعة على الأرض أو على الأثاث ثم إنزعيها بواسطة قماشة. إنتبهي لا تستخدمي السكاكين لئلا تخدش الخشب وإبتعدي عن الضغط بأظافرك.

التخلص من بقايا الأوراق الملتصقة على الطاولات أو الأواني الزجاجية:تكرهين إزالة الأوراق الملتصقة على الأواني الزجاجية الجديدة؟ الحل يكمن بتوجيه المجفف على الورقة وبثوانٍ معدودة ستتخلصين منها!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.