اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

إصابة 12 تلميذا إثر انفجار عبوة ناسفة في مدرسة ببنغازي في ليبيا

Recommended Posts

أصيب اثنا عشر تلميذا بينهم اثنان في حالة خطرة في انفجار ِعبوةٍ ناسفةٍ أُلقيت في مدرسةٍ خاصة ببنغازي شرق ليبيا وفقَ ما أفادت مصادر أمنية واستشفائية.
مصدر أمني قال نقلا عن شهود إنهم رأوا شخصا يلقي عبوة متفجرة من فوق الجدار الخارجي للمدرسة الابتدائية الخاصة في بنغازي في وقت الاستراحة . 
واضاف المصدر ان العبوة كانت ضعيفةَ المفعول مؤكدا أن تحقيقا فُتح لتحديد هوية مرتكب الهجوم.
    
من جهتها قالت مديرة مكتب الإعلام في مستشفى الجلاء لجراحة الحروق والحوادث فاديا البرغثي إن "المستشفى تلقى ستة جرحى من جراء الانفجار" لكنها أوضحت لفرانس برس أن "جميع الحالات إصابتها بين المتوسطة والخفيفة".
              
وقال عضو مكتب الإعلام في مركز بنغازي الطبي خليل قويدر إن "ستة تلاميذ آخرين جرحوا واستقبلهم المركز بينهم اثنان في حالة خطرة وأدخلوا إلى غرفة العمليات".
              
وليل الثلاثاء الأربعاء هاجم مسلحون مجهولون موقع تمركز للقوات الخاصة والصاعقة للجيش الليبي وسط مدينة بنغازي دون أن يسفر الهجوم عن خسائر بشرية.
              
وقال مصدر أمني لفرانس بر إن "مجهولين مسلحين هاجموا تمركزا لقوات الصاعقة بجانب ضريح عمر المختار في بداية شارع عمر بن العاص وسط المدينة وأضرموا النار في سواتر أقامتها قوات الصاعقة التي غادرت المكان بعد مهاجمتها".
              
وأضاف المصدر أن "المجهولين ذاتهم أضرموا النيران في خيام أقامها معتصمون لا يرغبون في تمديد عمر المؤتمر الوطني العام إلى ما بعد 7 شباط/فبراير المقبل أمام فندق تيبستي".
              
وأوضح أن "اشتباكات وقعت في محيط مستشفى الجلاء لجراحة الحروق والحوادث بين قوات الصاعقة والمجهولين المسلحين قبل أن يتدخل الأهالي ويقيموا عازلا بشريا لحماية قوات الصاعقة التي تؤمن المستشفى".
              
وعلى مدى الأيام الماضية منذ مطلع الأسبوع الجاري سقط أكثر من ثلاثة قتلى وجرحى في هجمات استهدفت أفرادا من الجيش معظمهم من القوات الخاصة والصاعقة، وذلك ضمن مسلسل الاغتيالات الممنهجة التي طالت المئات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.