اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

صياد تاه في المحيط لأكثر من عام.. وأنقذه دم السلاحف

Recommended Posts




دبي، الامارات العربية المتحدة، 4 فبراير 2014، أخبار العالم -

أكد صياد يعتقد أنه من السلفادور، ألقته الأمواج على شواطئ جزر مارشال، أنه قضى أكثر من عام تتقاذفه الأمواج في المحيط الهادي، لكنه استطاع البقاء على قيد الحياة بمساعدة دم السلاحف البحرية وصيد السمك والطيور باستخدام يديه العاريتين 

وقال خوسيه سلفادور البارينجو (37 عاما) للمسؤولين إنه أبحر في رحلة لصيد القروش انطلاقاً من المكسيك في نهاية ديسمبر 2012 على مسافة نحو 10 آلاف كيلومتر، إلا أنه ضل طريقه.

وعثر عليه، وهو مشوش الذهن، في جزيرة مرجانية نائية، حيث جرفته المياه مطلع هذا الأسبوع فوق قارب من الألياف الزجاجية طوله 7.3 متر. ونقلته دورية شرطة إلى ماجورو عاصمة جزر مارشال. وظهر الصياد "فوق القارب ولحيته كثيفة جداً، وكان يعاني في المشي، وساقاه نحيلتان للغاية"، حسب ما نقل شاهد عيان.

من جهته، قال السفير الأميركي لدى جزر مارشال توماس ارمبروستر لوسائل الإعلام "كان يفترض أن تكون رحلة صيد لمدة يوم واحد، إلا أنهما انحرفا عن مسارهما بسبب الرياح الشمالية"، وتنقل الشرطة عن البارينجو- الذي يعمل صيادا منذ 15 عاما- قوله إنه أبحر مع صياد آخر، يتراوح عمره بين 15 و18 عاماً، إلا أن الرفيق المراهق توفي قبل شهر أثناء هذه المحنة. وأضافت السلطات المحلية أيضا أنها لا تزال تجمع معلومات وتعتزم الاتصال بعائلة البارينجو في السلفادور والولايات المتحدة.

يذكر أن 68 ألف شخص يعيشون في جزر مارشال، وينتشرون في 24 جزيرة مرجان

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.