اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

داعش تغتال نجل قيادي في الجيش الحر بريف حماه الشرقي

Recommended Posts




قرية فخر، ريف حماه، سوريا، 4 فبراير، (خاص أخبار الآن) --
منذ الساعات الأولى من نهار يوم أمس قامت سرية تابعة لتنظيم داعش في الريف الشرقي لمحافظة حماه باقتحام مقر تابع للواء شهداء كفر زيتا في قرية " فخر" ، ومن ثم قاموا بتوثيق قائد اللواء وتطويق المقر، وبدأوا بإفراغ مستودعات السلاح والذخيرة التي كانت مخصصة لقتال قوات النظام .
في هذه الأثناء كان " حسن " نجل قائد لواء شهداء كفر زيتا جوار المقر والبيت القريب منه. وبسبب خوفها من حصار داعش للبلدة قامت الزوجة بطلب ابنها الذي يبعد عن المقر 3 كم عبر الجهاز اللاسلكي مخبرة إياه عن تطويق مسلحي داعش للبلدة والمقر ، فلم يتوانى حسن ولم يتأخر وقدم إلى المنطقة المذكورة وبرفقته عدد من عناصر الكتيبة .
وقد حاول بداية الأمر التفاوض مع عناصر تنظيم داعش للاستفهام منهم عن سبب قدومهم ، لكنهم لم يتركوا فرصة للحوار وتم قتله برصاصة سكنت جبينه أمام مرأى والدته التي كانت تنظر من نافذة المنزل ، ووالده الذي لم تنفع توسلاته عندهم وهو معتقل وموثق بالحبال.
لم تتأخر المؤازرة التي أنقذت البقية من مجزرة كانت وشيكة، فمع قدوم الثوار تم فك الحصار عن المقر التابع للواء شهداء كفر زيتا وقتل ثلاثة عناصر من تنظيم داعش فضلاً عن استرجاع سلاح معظم من كان هناك. 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.