اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

حركة نزوح واسعة في حلب هرباً من البراميل

Recommended Posts

أفاد مراسل أخبار الآن أن 100 عائلة سورية عالقة الآن في محيط معبر باب السلامة لا تستطيع العبور إلى الأراضي التركية معظمها تنام في العراء فيما تصل درجة الحرارة ليلاً إلى سبعة درجات تحت الصفر. 

يأتي هذا فيما يواصل طيران النظام قصفه أحياء مدينة حلب للأسبوع الثالث على التوالي باستخدام البراميل المتفجرة. 
المرصد السوري لحقوق الانسان قال إن الطيران المروحي قصف بالبراميل المتفجرة منطقة دوار الصالحين في مدخل حي  المرجة (...) ومنطقة دوار الحاووظ ومناطق في حي الجزماتي وأنباء عن شهداء وجرحى". كما تعرضت مناطق في أحياء القطانة والشعار ومساكن هنانو لقصف بالبراميل المتفجرة.
              
ومن جهته ذكر مركز حلب الاعلامي أن أحد البراميل أصاب جامع عثمان بن عفان بحي مساكن هنانو، ما أوقع قتلى بين الأطفال ، ودمارا واسعا في الجامع المستهدف .               
المركز أشار أيضا إلى استمرار حالات النزوح الواسعة التي تشهدها الأحياء الشرقية من حلب الواقعة تحت سيطرة مقاتلي المعارضة "هربا من البراميل المتفجرة".
              
وقال ان "أحياء الميسر والمرجة والجزماتي والمعصرانية باتت أحياء أشباح، حيث أغلقت معظم المحال التجارية، وهرب الأهالي من بيوتهم"، وعم الدمار.
              
وكان 30 شخصا هم  14 رجلاً و13 طفلاً وثلاث نساء، قتلوا الاثنين، بحسب المرصد، في قصف بالبراميل استهدف أحياء حلب الشرقية بالإضافة إلى مناطق في حيي الفردوس والصالحين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.