اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

حكاية امراة قصة قصيره 2014

Recommended Posts

ان كيدهن عظيم!!!

قصه رائعه




عزم احد الشباب في احدى المناطق على الزواج بامرأة ثانية برغم جمال زوجته الأولى ولديه أولاد ولكن هذه العزيمة ـ عزيمة الشاب ـ كانت اقوى من أن تنثني ضد رغبة زوجته التي حاولت بشتى الطرق إقناعه بعدم الزواج, فهي كما تقول تسعى بكل جهدها لإسعاد زوجها وتمنحه كل الحب والتقدير فكيف يقدم على الزواج من أخرى!!!!

الزوج لم يأبه فحجز القصر ووزع بطاقات الدعوة, ولكن كما يقال 'تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن' فكما عزم الزوج على الزواج بأخرى.
عزمت الزوجة على أن تكون هي العروس, إذن كيف؟

قامت الزوجة بتغيير كامل أثاث منزلها كي لا تكون أقل من العروس وأشترت لها ذهبا وذهبت إلى كوافيرة أفخم من التي ذهبت اليها العروس الجديدة, كذلك قامت بشراء فستان زفاف أبيض مثل العروس ولكن الفرق أنها كانت حاملا.. والادهى من ذلك انها اتصلت بضاربات الدف (الطقاقات) والغت الاتفاق بحجة ان الزواج تم تأجيله
وفي تلك الليلة الموعودة والمرتقبة من الجميع دخلت العروس وهي في أبهى صورتها 'الزوجة الأولى' حيث كان في استقبالها أخواتها وقريباتها وهن يغنين ويصفقن وتم زفها حتى وصلت إلى المنصة وما هي إلا دقائق معدودة حتى دخلت العروس 'الزوجة الثانية' وعندما رأت المنظر أبت الدخول كما ان عمتها زوجة أبيها أصرت هي الأخرى على عدم الدخول ,,وتحول الفرح إلى مجادلات ومشاجرات في تلك الليلة الموعودة
انتهت بأخذ والد العروس للعروس وعدم إدخال ابنته القصر وقام العريس بأخذ زوجته الأولى وأم أولاده بفستانها الأبيض حيث كسبت ليلة زفاف جديدة والأهم هو الفستان الابيض الجديد..!!!

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.