اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

فيديو جديد يتخيل تصميم هاتف جالاكسي إس 5

Recommended Posts


لم يعد يفصلنا الكثير عن استقبال هاتف سامسونج الجديد الجالاكسي إس 5، سواء تم الكشف عنه في معرض الكونجرس موبايل في برشلونة الشهر القادم، أو حتى تأجل إلى بعد هذا الموعد ليظهر في حدث منفصل في نيويورك في مارس القادم.
ومع كمّ الشائعات التي تحيط بالهاتف الخامس من سلسلة جالاكسي إس الشهيرة، لم يعد هناك مكان لمزيد من التوقعات أو التكهنات التي بدات بقدومه بشاشة منحنية ولم تنته عند تشغيله ببصمة العين.
وهذا الفيديو يقدم صورة تخيلية للهاتف، تمنحه مواصفات يتمناها كل عشاق سامسونج والأندرويد، منها شاشة 5 انش Quad HD وهيكل الومونيوم وكاميرا 16 ميجابيكسل، بالاضافة الى 4 جيجا رامات مع واجهة سامسونج الجديدة، وغيرها من المواصفات.
ومن جانب أخر قامت شركة KGI Research بإعلان توقعاتها لهاتف سامسونج القادم ولكن توقعاتها تختلف ربما قليلاً عن ما ظهر من شائعات, و من المعروف بأن شركة سامسونج تطلق عدة نسخ لأجهزتها لذا هنالك نسختين عالميتين و نسختين مخصصتين لكوريا فقط.
والنسخة العالمية العادية (Standard) ستأتي بمعالج Qualcomm MSM رباعي الأنوية أو معالج سامسونج Exynos 5422 ثماني الأنوية ، شاشة بحجم 5.2 انش نوعها AMOLED بدقة FHD أي 1920×1080 ، ذاكرة عشوائية 2GB ، كاميرا خلفية 16 ميقابيكسل و أمامية 2 ميجابيكسل و نظام فتح الهاتف بواسطة بصمة الإصبع ، جسد الهاتف بلاستيكي و بطارية 2850mAh.
والنسخة العالمية الممتازة (Prime) ستأتي بمعالج سامسونج Exynos 5430 ذو الثماني الأنوية الحقيقية ، شاشة 5.2 انش نوعها AMOLED بدقة WQHD او كما اشيع 2K ، ذاكرة عشوائية 3GB ، كاميرا خلفية 16MP و أمامية 2MP ، نظام فتح الهاتف ببصمة الإصبع و جسد الهاتف بلاستيكي و بطارية 2850mAh. والغريب بالأمر هو أنه لا وجود لمعالج بمعارية 64 بت , لكن هذه ما زالت توقعات و لم يظهر أي شيء بشكلٍ رسمي , يجب علينا أن ننتظر و نرى ماذا ستقدم لنا سامسونج من شيءٍ مميز هذه السنة فالمنافسة بين الشركات على أشُدِها.




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.