اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
mido mix

أبرز 10 تطبيقات مجانية من متجر آبل تساعد على انقاص الوزن

Recommended Posts


جميعنا نعلم أن السعي لإنقاص الوزن من الممكن أن يتحول إلى معركة كبرى تواجهها الكثير من العقبات، بدءا من حرمان النفس إلى القيام بمجهود كبير في النوادي الرياضية للتخلص من الوزن الزائد لذا قمنا بإعداد هذا التقرير عن ابرز عشرة تطبيقات تساعدك على انقاص وزنك بسرعة وبأقل جهد.
1_ تطبيق : غذائك من فصيلة دمك هذا البرنامج يقدم خلاصة أبحاث الدكتور بيتر جي دي أدامو أستاذ الطب الطبيعي وباحث في علم الوراثة وفصائل الدم ليساعدك في معرفة الأطعمة المسموحة والغير مستحبة لك حسب فصيلة دمك وذلك لتصل إلى أفضل صحة ممكنة البرنامج يحتوي لكل فصيلة دم الأغذية المسموحة والغير مستحبة في كل أنواع الغذاء مثل اللحوم و الأسماك و الحليب ومشتقاته و الزيوت والدهون والمكسرات والبذور والبقوليات والحبوب والدقيق والخضروات والفاكهة والعصائر والمشروبات والبهارات.

2_ تطبيق ميزان الرشاقة ميزان الرشاقة ‪ ‬برنامج لمتابعة الحمية الغذائية ‬ من خلال قياس‪ ‬وتعداد‪ ‬السعرات الحرارية اليومية‪ .‬فقط ضع‪ ‬خطتك‪ ‬لانقاص وزنك‪ ‬الزائد‪, ‬ثم‪ ‬أدخل‪ ‬أصناف‪ ‬الطعام‪ ‬الذي‪ ‬تتناوله‪ ‬على‪ ‬مدار‪ ‬اليوم من‪ ‬خلال‪ ‬الواجبات‪ ‬المختلفة‪ ‬, ثم‪ ‬تابع تقدمك‪ ‬في‪ ‬عملية‪ ‬انقاص‪ ‬الوزن‪ ‬حتى‪ ‬النجاح‪ ‬في‪ ‬الوصول‪ ‬للوزن‪ ‬المثالي.


3_تطبيق اخسر وزنك بطريقة تناسبك البرنامج يتيح لك اختيار نظام الريجيم المناسب لك من عدة انظمة مختلفة ومختارة بعناية وبعد ان اثبت فاعليته علي العديد من الاشخاص يركز البرنامج علي انظمة الريجيم التي يتم تطبيقها في فترة قصيرة وتعطي خسارة ملحوظة في الوزن بين ٥ حتي ٣٠ كيلو جرام.


4_تطبيق : اشهى مأكولات الرجيم هذا البرنامح يطلع على طرق عمل اصناف كثيرة من المأكولات منخفضة السعرات الحرارية وهي اكلات صحية للمحافظة على الرشاقة و الحيوية و تفيد في الرجيم وايضا هناك حسابات هامة و تشمل حساب احتياج الجسم من الطاقة بإدخال الوزن و نوع النشاط و ايضا حساب دليل كتلة الجسم و ذلك لمعرفة ما اذا كان وزنك طبيعى ام لا وذلك بإدخال طولك بالسنتيمتر و وزنك بالكيلوجرام.


5_تطبيق : mDiet يقوم النظام بحساب الوزن المثالي للمستخدم بناء على القواعد العلمية الصحيحة ويحدد له عدد الكيلوغرامات التي يجب انقاصها يستطيع المستخدم اختيار الاصناف التي يرغب بها من قوائم طعام محلية وعربية ضخمة – بإعداد اخصائيي التغذية يقوم م دايت بحساب الكميات التي يستطيع المستخدم تناولها من الاصناف التي اختارها بناء على الحمية المصممة خصيصا له.


6_ تطبيق : الريجيم الكيميائي الفعال 2 هذا البرنامج مقسم لأبربع مراحل اي لأربع اسابعي وكل اسبوع يتحتوي على سبعة وصفات بعدد ايامه وكل يوم مقسم لثلاث وجبات إفطار و غداء وعشاء متوسط الخسارة في الوزن المتوقعة من ١٥ ال ٢٠ كيلو جرام في اربع اسابيع


7_ تطبيق : الريجيم المتكامل في اربعة اسابيع هذا البرنامج عبارة عن ريجيم يتوقع خسارة الوزن فيه من 20 الى 30 كيلو في اربعة اسابيع… ان النقص في هذا النظام نقص حقيقي لانه يتم من دهون الجسم لذا ليس من السهل اعادة تكوينه في فترات قصيره لذلك يبقى الشخص دون زياده لفترات طويله جدا طالما حافظ في اكله على نظام متوازن وقلل من السكريات والدهون البرنامج عبارة عن اربع اسابيع كل اسبوع مقسم لسبعة ايام واليوم لثلاثة مراحل.


8_تطبيق : غذائك صحتك يناقش العديد من الموضوعات المهمة و منها السمنة و النحافة نظام رجيم الأسبوعدليل السعرات الحرارية الكوليسترول أنواع الرجيم الخاطئة كيف ترفع كفائة جهاز المناعة علاج النحافة و الأنيميا الحساسية للطعام البروتينات الفيتامينات الأملاح و المعادن الإرشادات الغذائية لمرضى الكبد تغذية الدماغنصائح هامة لمرضى السرطان و ايضا يمكنك من حساب احتياجك من الطاقة و قياس السمنة.


‎9_تطبيق : ريجيم بلا حرمان 2 هذا النظام تم اعداده بواسطة نخبة من اساتذة الجمعية المصرية الطبية لدراسة السمنة وهو نظام ممتاز بشهادة كل من قام بتجربته كما ذكر في تفاصيله.


10_تطبيق دليل السعرات الحرارية الشامل برنامج يحتوي علي كل مجموعات وانواع الطعام المختلفة وقيمة السعرات الحرارية الموجودة في كل نوع من انواع الطعام تحتوي كل مجموعة من المجموعات علي جدول يوضح نوع الطعام والكمية بالجرامات وعدد السعرات الموجودة في تلك الكمية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.