اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
Hamdy Tawfik-manar9

‎/بريطاني يدخل مركز صحي للعلاج من الإدمان على الكوكاكولا

Recommended Posts

‎/بريطاني يدخل مركز صحي للعلاج من الإدمان على الكوكاكولا \




قرر رجل بريطاني في الثامنة والثلاثين من العمر الدخول إلى مركز لإعادة التأهيل للعلاج من الإدمان على الكوكا كولا والتي يستهلك منها 42 ليتراً كل أسبوع .

وقالت صحيفة "دايلي ميرور" اليوم الإثنين إن دارين جونز الذي يزن 222 كيلوغراماً والأب لطفلين ، تعهد بعلاج نفسه من الإدمان على الكوكا كولا والذي يكلفه 100 جنيه إسترليني في الأسبوع، وتخفيف وزنه لإنقاذ علاقته مع أم أولاده بولين البالغة من العمر 33 عاماً بعد أن هددت بهجره ما لم يقلع عن هذه العادة .

وأضافت أن دارين كان يشرب ما يعادل 18 زجاجة كوكا كولا كل يوم على مدى السنوات العشر الماضية ، وبدأ هذه العادة حين كان صبياً في الثالثة عشرة من العمر ، مما جعله يعاني في نهاية المطاف من السكري وارتفاع ضغط الدم ويفقد عمله كسائق سيارة أجرة .

ونسبت الصحيفة إلى دارين قوله اعتقد أن ما أعاني منه هو إدمان فعلي ، لأني أبدأ بالقلق كلما اقتربت من إنهاء زجاجة الكوكا كولا ، ثم أشعر بالذعر حين لا أتمكن من الاتصال ببولا للحصول على المزيد من هذا المشروب الغازي ، ومثل المدمن على المخدرات أو الكحول ، وأضاف دارين أنه قرر الذهاب إلى مركز لإعادة التأهيل أو إلى معسكر أو مكان نائي لا يستطيع الحصول فيه على الكوكا كولا ، ويجد من الصعب الآن الاختيار بين الكوكا كولا وبولا إذا ما طُلب منه أخذ واحد منهما فقط إلى جزيرة صحراوية .

وقال إنه يشعر الآن مثل كيس كبير من الماء ومليء بالسوائل ، لكنه قرر أن يغيّر الأمور في العام الجديد ويدخل في حمية صارمة ضد الكوكا كولا لإنقاذ نفسه وحياته العائلية .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.