اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

إل جي تطلق نسخ للهاتف “جي 2″ باللونين الأحمر والذهبي

Recommended Posts


أعلنت شركة “إل جي” عن إطلاق نسختين جديدتين من هاتفها الذكي الجديد “جي 2″ (LG G2)، باللونين الأحمر والذهبي في الأسواق العالمية.
واوضحت “إل جي” أن النسختين الجديدتين للهاتف “جي 2″ يتميزان كذلك بغطاء خلفي عن النسخة الأصلية للجهاز، والتي طرحت بلونين هما الأبيض والأسود العام الماضي.
وأشارت الشركة الكورية الجنوبية إلى أن الغطاء الخلفي للنسختين ذاتا اللونين الأحمر والذهبي يملك سطح مضاد لأثار البصمات، وهو سطح يزيد كذلك من إحكام قبضة المستخدم على هاتفه.
ويضم هاتف “جي 2″ شاشة بقياس شاشة بقياس 5.2 بوصة وبدقة 1920×1080 بكسل بتقنية IPS، ويعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة بتردد 2.26 جيجاهرتز، ويتوفر بمساحتي تخزين هما 16 و 32 جيجابايت، ويملك كاميرتين، أمامية بدقة 2.1 ميجابيكسل وخلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
هذا، وأطلقت “إل جي” نسختي الهاتف “جي 2″ الجديدتين في السوق الكورية الجنوبية بداية من اليوم الخميس، وتعتزم الشركة توسيع دائرة الأسواق العالمية التي ستحصل على النسختين بداية من الثامن عشر من يناير المقبل.
وتنوي “إل جي” توفير النسختين ذات اللونين الأحمر والذهبي بأسعار تبدأ من 469 دولارًا وهو السعر الموضوع للنسخ ذات ذاكرة تخزين سعة 16 جيجابايت، حيث ستتوافر نسخ أخرى بسعة تخزين 32 جيجابايت مقابل 562 دولارا.
يذكر أن بإطلاق “إل جي” لنسخة ذهبية اللون من هاتفها الذكي الجديد، والذي يصنف كواحد من هواتف الفئة عالية المواصفات، قد تكون لحقت بركب كبرى شركات صناعة الهواتف الذكية التي سبق وطرحت نسخ باللون الذهبي لهواتفها الذكية عالية المواصفات.
ويشار إلى أن شركة “آبل” كانت قد طرحت العام الماضي هاتفها “آيفون 5 إس” بنسخة ذهبية، كما أطلقت “إتش تي سي” نسخة من هاتفها “وان” بنفس اللون، إضافة إلى “سامسونج” التي طرحت نسخ ذهبية من هاتفيها “جالاكسي إس 4″ و”جالاكسي نوت 3″.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الإختيار

دمت لنا ودام تألقك الدائم

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.