اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

صور مسربة لنظام iOS الخاص بالسيارات من آبل

Recommended Posts


بعد إعلان آبل منتصف العام الفائت 2013 عن تطويرها لنسخة من نظام “آي أو إس” مخصصة للسيارات، لم تنشر أية تفاصيل تقنية إضافية عنها. لكن صوراً مسربة عن النظام أعطت فكرة عما ينتظر سائقي السيارات من خدمات.
من حيث المبدأ تبقى آلية عمل النظام مستندة إلى اتصال جهاز الآيفون أو الآيباد بالسيارة للإستفادة من التطبيقات الموجودة فيه، ولتسهيل استخدام الجهاز المحمول دون تعطيل لقيادة السيارة، وذلك يتضمن الرد على المكالمات والرسائل واستخدام الخرائط والتحدث إلى المساعد الشخصي “سيري”. وتوضح الصور المسربة أن التطبيقات التي يمكن للسائق الإستفادة منها أثناء قيادته السيارة تعرض على شاشة السيارة، بالإضافة إلى تطوير واجهة استخدام الخرائط، وإضافة شاشة للتنبيهات. ولعل أهم ما توضحه هذه الصور، هو أن شركة “آبل” وصلت إلى مرحلة متقدمة من تطوير النظام وقد يشهد العام الحالي كشف الستار رسمياً عنه. ويذكر أن أكثر من 12 شركة سيارات تعاقدت مع “آبل” لتصميم سياراتها بحيث تتوافق مع النظام الجديد.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.