اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

سامسونج تنتهك براءة إختراع لشركة أبل

Recommended Posts


حكم قاض أمريكي بأن سامسونغ انتهكت براءة اختراع تخص شر كة أبل. وتتعلق براءة الاختراع بتخمين الجهاز الكلمة التي يحاول المستخدم طباعتها بعد طباعة جزء منها فقط. ويقول خبراء إن الحكم قد يمس أجهزة أخرى تستخدم نظام أندرويد. ويسبق الحكم محاكمة تدعى فيها الشركتان أن الشركة الأخرى قد انتهكت براءات اختراع تخصها.
وحكم القاضي ايضا ببطلان ادعاء سامسونغ بأن أبل انتهكت براءة اختراع خاصة بها تتعلق بتقنية التزامن، وورد في حيثيات القرار أن سامسوتغ لم تكن أول من سجل براءة الاختراع. هذه يعني أن ابل ستدعى في المحكمة انتهاك سامسونغ لخمس براءات اختراع جرى البت في إحداها، بينما ستطال دعوى سامسونغ أربع براءات. ”حجة مرفوضة” وكانت أبل قد رفعت قضية تمس براءة اختراع “الإتمام الأوتوماتيكي” في يناير من عام 2007، قبل الإعلان عن الآيفون ببضعة أيام.
وقالت سامسونغ في وقت لاحق إن التطبيق مستخدم فقط في الأجهزة الملحق بها لوحة مفاتيح، لكن القاضي رفض هذه الحجة قائلا إن أبل سجلت براءة الاختراع على أنه يستخدم مع الشاشات التي تعمل باللمس. وترى أبل أن عدة أجهزة من صنع سامسونغ تستخدم التقنية وبالتالي تنتهك براءة الاختراع، وسيخول حكم القاضي شركة أبل المطالبة بسحب تلك الأجهزة من السوق. ويرى خبراء أن هذا الحكم قد يؤثر على شركات أخرى تستخدم نفس التقنية في أجهزتها. وقلل محامي بريطاني مختص ببراءات الاختراع من أهمية الحكم، وقال إنه لا يتنافى مع إمكانية وجود أشكال مختلفة من التقنية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.