اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“إبسون” تطلق ماسحة ضوئية للصور مخصصة لشبكات التواصل الاجتماعي في المنطقة

Recommended Posts


أعلنت شركة “إبسون” (Epson) عن إطلاق ماسحتها الضوئية الجديدة للصور “بيرفكشن في 550 فوتو كولر سكانر” (Perfection V550 Photo Colour Scanner) في أسواق الشرق الأوسط والتي تتيح للمستخدمين مسح الصور ضوئيًا ورفعها مباشرة إلى شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الصور وخدمات التخزين السحابي الأخرى.
وقالت الشركة اليابانية إن الماسحة الضوئية الجديدة، التي تحتوي على تقنية “ديجيتال آي. سي. إي” (Digital ICE) المخصصة لإزالة الغبار والخدوش من الأفلام التالفة، تعتبر مثالية لهواة التصوير الفوتوجرافي الراغبين في تحسين جودة مجموعاتهم من الصور.
وأضافت “إبسون” أن الماسحة “بيرفكشن في 550 فوتو” تتيح للمستخدمين مشاركة الصور بسهولة أكبر مع الأصدقاء والعائلة من خلال رفع الصور الممسوحة مباشرة إلى مجموعة مختارة من شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع مشاركة الصور مثل “فيسبوك” و “بيكاسا” (Picasa). وفي الوقت نفسه، تعمل تقنية تصحيح وتحسين الصور الرقمية (Digital ICE) تلقائيًا على إزالة الغبار والعيوب والخدوش وبصمات الأصابع من أفلام الصور الممسوحة، دون الحاجة إلى إجراء عملية تنقيح يدوية تستغرق وقتًا طويلًا.
وبفضل دقتها التي تصل إلى 6,400 نقطة في البوصة وكثافتها البؤرية بمعدل “3.4 دي ماكس” (Dmax) واحتوائها على وحدة شفافية مدمجة، قالت الشركة إنه بإمكان الماسحة “بيرفكشن في 550″ إجراء عملية المسح الضوئي بسهولة ولمجموعة كبيرة من الوسائط ابتداءً من الصور الفوتوجرافية القياسية والصحف والملصقات الدعائية بقياس “أيه2″ (A2)، مرورًا بأشرطة الأفلام ووصولًا للشرائح المثبتة والأفلام ذات النسق المتوسط مع تحقيق نتائج سريعة وجودة عالية.
واستعرضت “إبسون” أبرز مزايا الماسحة الضوئية الجديدة، مثل قدرتها على التقاط كل التفاصيل بفضل تقنية “إبسون مارتيكس سي. سي. دي” (Epson Matrix CCD) وبدقة بؤرية تبلغ 6,400 نقطة في البوصة، بالإضافة إلى إمكانية البدء الفوري لعملية المسح الضوئي من خلال استخدام تقنية “ريدي سكان أل. إي. دي”، التي تمتاز بالسرعة والكفاءة في استهلاك الطاقة.
كما يمكن إجراء عملية المسح الضوئي لأشرطة وشرائح أفلام النيجاتيف والبوستيف مقاس 35 مم والأفلام ذات النسق المتوسط باستخدام وحدة الشفافية المدمجة، هذا وتعمل تقنية “ديجيتال آي. سي. إي” تلقائيًا على إصلاح الأفلام التالفة عن طريق إزالة الغبار والعيوب والخدوش وبصمات الأصابع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بارك الله فيك على الموضوع المميز

وفي انتظار جديدك

لك مني التحيه والتقدير

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
أج ــمل وأرق باقات ورودى


لردك الجميل ومرورك العطر


تــ ح ــياتيـ لكــ


كل الود والتقدير


دمت برضى من الرح ــمن


لك خالص إحترامى


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.