اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“مايكروسوفت” تكشف عن نتائج مالية مُشجعة

Recommended Posts


أعلنت شركة “مايكروسوفت” عن أرباحها للربع المالي الثاني لعام 2014، كاشفةً عن عدد من الأرقام الخاصة بمبيعات حاسبها اللوحي “سيرفس” (Surface) ومنصة الألعاب التابعة لها “إكس بوكس”.
وحققت الشركة الأمريكية أرباحًا صافية تقدر بنحو 6.56 مليار دولار من إجمالي عائدات بلغت 24.52 مليار دولار، هذا بالإضافة إلى أن عائداتها من الحاسبات اللوحية تضاعفت من 400 مليون دولار خلال الربع الأول إلى 893 مليون دولار خلال الربع الثاني.
وبهذه النتائج، يرى المحللون، أن الشركة تمكنت من تحقيق نمو في العائدات بلغ 14% ونمو في الأرباح الصافية بنسبة 2.8% مقارنة بنفس الربع المالي من العام الماضي.
يُذكر أن الهبوط المستمر في مبيعات الحاسب الشخصية ساهم في انخفاض مبيعات نظام التشغيل “ويندوز” حيث انخفضت بنسبة 3% لهذا الربع، في حين أن عدد مشتركي الحزمة المنزلية السحابية من تطبيقات “أوفيس 365″ قد تضاعفت ليصل إلى 2 مليون مستخدم في ستة أشهر فقط ليصل العدد الإجمالي إلى 3.5 مليون مستخدم.
وفيما يخص منصة الألعاب التابعة لـ “مايكروسوفت”، كشفت الأرقام أن الشركة تمكنت من بيع 7.4 مليون وحدة، تشمل 3.9 مليون جهاز “إكس بوكس ون” (Xbox One)، و 3.5 مليون جهاز “إكس بوكس 360″ (Xbox 360) الأقدم خلال الربع الماضي.
تجدر الإشارة إلى أن “مايكروسوفت” لم تتطرق إلى أرقام مبيعاتها من الحاسبات اللوحية “سيرفس 2″ و “سيرفس برو 2″ الجديدة، إلا أنها ألمحت إلى أن العائدات الإجمالية من هذين الجهازين بلغت 893 مليون دولار.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بما يزرعه قلمك

من فن وإبداع متقن

تقبل مرورى وشكرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.