اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“ياهو” تستحوذ على شركة متخصصة في مجال ألعاب “العوالم الافتراضية”

Recommended Posts


استحوذت شركة “ياهو” على “كلاود بارتي” (Cloud Party)، وهي شركة ألعاب مختصة في مجال “العوالم الافتراضية”، في صفقة أخرى، تُضاف إلى سلسلة من عمليات الاستحواذ التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا.
وتوفر شركة “كلاود بارتي”، التي أُطلقت في عام 2011، منصة ألعاب ثلاثية الأبعاد مع إمكانية اللعب المتعدد، كما يمكن تشغيلها مباشرة ضمن مستعرض الإنترنت دون الحاجة إلى مكونات إضافية. هذا ويمكن للاعبين بناء عوالمهم الخاصة والصور الرمزية واستكشاف بيئات مختلفة، وذلك على غرار نظام “الحياة الثانية” (Second Life) المتوفر على الإنترنت.
وأوضح المدير التنفيذي للشركة، “سام تومسون”، أن تلك العوالم، أو على الأقل التقنية التي بُنيت عليها، ستصبح جزءًا من شركة “ياهو”، حيث ستنضم شركته إلى “ياهو” كما أن خدماتها ستتوقف خلال شهر شباط/فبراير القادم.
ومن جهته أكد المتحدث باسم “ياهو” عملية الاستحواذ، دون الافصاح عن التفاصيل المالية للصفقة.
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها “ياهو”، وهي التي توفر لمستخدميها موقعًا للألعاب عبر الإنترنت، بالاستحواذ على شركة متخصصة في هذا المجال، حيث أعلنت الشركة في أيار/مايو الماضي عن الاستحواذ على منصة الألعاب “بلاير سيكل” (PlayerScale)، وهي عبارة منصة برمجية تقدم ما يُعرف بخدمات “النهاية الخلفية” للآلاف من مطوري الألعاب ممن طوروا منتجات تُلعَب من قبل 150 مليون مستخدم حول العالم، حيث تتخلص فكرة عمل المنصة بتهيئة الألعاب برمجيًا ليتم دعمها من قبل المنصات الأخرى، مثل “أندرويد” أو “آي أو إس” أو “فيسبوك” أو “إكس بوكس” وغيرها.
كما تجدر الإشارة إلى أن شركة “ياهو” ومنذ تولي “ماريسا ماير” منصب المدير التنفيذي للشركة في تموز/يوليو 2012، نشطت في الاستحواذ على الكثير من الشركات التي قد تعزز مكانتها في سوق خدمات الأجهزة المحمولة، كان آخرها الاستحواذ على شركة “سبارك” (Sparq) المختصة في مجال التسويق عبر الأجهزة المحمولة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بما يزرعه قلمك

من فن وإبداع متقن

تقبل مرورى وشكرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.