اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Rayane.Nb

اليوم العالمي للغة العربية 18 ديسمبر ...بالاغواط

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام الله عليكم و رحمة الله

بداية تهنئ مجموعة شباب الأغواط مدينة الأغواط على إحتضانها و تشرفها بتنظيم الملتقى الوطني لليوم العالمي للغة العربية ، لغة القرآن الكريم في طبعته الأولى في الجزائر.
كما ترحب المجموعة بالضيوف الكرام القادمين إليها من كل أنحاء الوطن و العالم لإحياء هذه التظاهرة بولايتنا التي تحمل هذا الشرف ، فمن بين الضيوف الحضور بإذن الله:
المرصد الأوربي للغة العربية و ممثل للمجلس الأعلى للأدب العربي بالجزائر و كذا مجموعة سفراء و مطوري و معربي الموقع العالمي google ،و كذا المبرمج و المعرب الدولي الدكتور عبد الرزاق بوكبة صاحب أفضل برنامج عربي " الفانوس " ،و أيضا ممثل عن مجموعة مطوري الحماية الملكية الفكرية و معربي المتصفح المشهور mozilla، كذلك صاحب جائزة أحسن مدونة بالجزائر الدكتور زاوي قادة مدونة " قرأت لك "، و الروائي الجزائري محمد دلومي، و شخصيات أخرى لها بصمات في الأدب و في اللغة العربية بالإضافة الى الشخصيات الفعالة التي تزخر بهم مدينة الأغواط و بإبداعاتهم الفريدة و جمع من الخطاطين الذين سيقيمون معرضا للخط العربي .

كما تأسف وتعتذر مجموعة "شباب الأغواط " من السلطات و الشخصيات و على رأسهم السيد الوالي- والي ولاية الأغواط - عن عدم مشاركتهم بهذا الملتقى، و قد كان مبرمجا في الرعاية و لكن بعد مراسلتنا لسيادته في 8 نوفمبر من هذه السنة و كذا في 14 نوفمبر أيضا و لكن لم يستجاب لنا لا بالقبول أو بالرفض و لا حتى لطلب المقابلة .
وبما أن هذه التظاهرة هي الأولى من نوعها على المستوى الوطني و الدولي وكذا الظروف الخاصة التي تعيشها الولاية في دخولها معترك تنصيب المجلس الولائي و البلديات تعذر الاتصال بهم و ربطهم بالحدث الوطني الذي سعت إليه مجموعة شباب الأغواط و لم تشأ تفويته على رغم الأحداث المحلية، لأن اليوم العالمي للغة العربي يعد حدثا عالميا لا يمكن للجزائر و ولايتنا بصفة خاصة أن تفوته ... لأن الجزائر فوق الجميع و أولى بلغتها و عروبتها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.