اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

"إل جي" تعتزم الكشف عن عدد من الأجهزة

Recommended Posts

"إل جي" تعتزم الكشف عن عدد من الأجهزة

إل جي ستكشف عن الحاسب الخفيف 13 زد 940 والذي يأتي بشاشة قياسها 13 بوصة (البوابة العربية للأخبار التقنية)
تعتزم شركة إل جي ضمن مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية "سي إي أس 2014"، المزمع عقده الأسبوع القادم في مدينة لاس فيغاس الأميركية، عرض حاسبين محمولين يمتاز أحدهما بأنه خفيف الوزن جدا.

وستقوم الشركة الكورية الجنوبية بالكشف عن الحاسب المحمول الخفيف جدا "13 زد 940" الذي يأتي بشاشة قياسها 13 بوصة تمتاز بالدقة الكاملة (1080p)، إلى جانب وزنه الذي لا يتجاوز الـ980 غراما.
وسيشهد معرض "سي إي أس 2014" الذي سيقام خلال الفترة بين 7 و10 يناير/كانون الثاني 2014، عرض عدد من حاسبات "الكل في واحد" التي تنتجها إل جي، وعائلة حاسبات تاب بوك2.
وبحسب الشركة، يأتي حاسب 13 زد 940، الذي لا تتجاوز سماكته 13.6 مليمترا، بمعالج ينتمي إلى الجيل الرابع "هازول" من معالجات "إنتل" من فئة "كور آي5"، بالإضافة إلى 256 غيغابايتا من ذاكرة التخزين الثانوية الساكنة "أس أس دي".
وقالت إل جي إن الحاسب يملك ما تدعوها وضعية القارئ، التي تسمح للمستخدمين بتغيير خلفية الصور التي تظهر على الشاشة لتشابه الورق، كما تقوم بالحد من إجهاد العين واستهلاك الطاقة.
وبالنسبة لحاسبات تاب بوك2، ستقوم الشركة بعرض طرازين من هذه الفئة تملكان لوحة مفاتيح قابلة للانزلاق، لتختفي تحت الشاشة اللمسية البالغ قياسها 11.6 بوصة وبالدقة الكاملة، حيث يأتي حاسب "11 تي 740" بنفس مواصفات حاسب "13 زد 940" من ناحية المعالج، بالإضافة إلى وزن يقارب 1.05 كلغم، مقارنة بـ930 غراما يأتي به الطراز الثاني "11 تي 540".
ومن ناحية حاسبات "الكل في واحد"، ستقوم الشركة بعرض حاسب يأتي بشاشة 27 بوصة وبالدقة الكاملة، بالإضافة إلى معالج رسوميات "جيفورس جي تي 740 أم" من إنتاج شركة إنفيديا، وتأمل إل جي أن يستخدم الجهاز كحاسب وتلفزيون.
يذكر أن الشركة لم تفصح عن موعد توفر وأسعار الأجهزة المرتقب الإعلان عنها وعرضها خلال "سي إي أس 2014"، الذي سيشهد أيضا عرض حاسب من فئة "الكل في واحد"، ولكن بنظام التشغيل السحابي "كروم أو أس" التابع لشركة غوغل، بالإضافة إلى تلفزيون بقياس 105 بوصات

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.