اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

أكثر 10 تطبيقات مجانية تحميلا من متجر آبل في الأسبوع الأخير من عام 2013

Recommended Posts

1- التقويم الهجري Hijri Calendar: تطبيق التقويم الهجري يعرض التاريخ الهجري و الميلادي وهو يدعم اللغة العربية و الإنجليزية التنقل بين الشهور عن طريق السحب إمكانية عرض أوقات الصلاة لكل يوم تحديد تلقائي للموقع عن طريق الشبكة أو GPS وتحديد موقع القبلة وإمكانية إضافة رسائل تنبية في أي تاريخ و وقت و يتم تنبيه المستخدم عن طريق شريط التنبيهات.


2- تطبيق Real Caller find mobile number : التطبيق مخصص لتحديد هوية المتصل من خلال البحث بحسب الإسم أو الرقم مع ظهور أكثر من إحتمال ونتيجة عن نفس الرقم مع قاعدة بيانات تمكنك من البحث في أكثر من 500 مليون رقم في الدول العربية بمجرد كتابة الاسم تحصل على رقم الهاتف والعنوان أو أكتب رقم الهاتف للحصول على اسم الشخص والعنوان ، ثم اضغط على البحث.


3- CoPilot GPS: تطبيق يعتبر في المستوى الجديد لما يقدمه من خدمات الملاحة و الخرائط الكاملة لأغلب دول الشرق الأوسط و أغلب دول العالم التطبيق حاليا مجاني لفترة بسيطة


4- تطبيق Flipagram: تطبيق يتيح لك إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة من خلال الصور الموجودة لديك في معرض الصور أو من حسابك في إنستاغرام مع إضافة الموسيقى إليها وتحديد ترتيبها وإختيار عنوان يظهر عليها ويتيح لك الإختيار من خطوط متعددة بالإضافة إلى العديد من الخيارات وأيضاً تستطيع مشاركة مقطع الفيديو عبر إنستاغرام ويوتيوب وفيسبوك وغير ذلك.


5- تطبيق لعبة Tiny Thief: اللعبة كباقي ألعاب روفيو ، تأتي بتصميم رائع و أحجيات مسلية و تدور اللعبة حول شخصية Tiny Thief و هو بطل غير تقليدي يعتمد على ذكاءه و دهاءه في التغلب على خصومه في 6 مغامرات مختلفة اللعبة مجانية لفترة محدودة وتتطلب إصدار أي او اس 5 على الأقل.


6- تطبيق Halftone 2 – Comic Book Creator: التطبيق مجاني لفترة محدودة ومن خلاله يمكن تصنيع صور الكرتون الضاحك و وضع التعليقات ليصبح قصة هزلية مثل الصور الموجودة في المجلات الهزلية المختصة في ذلك.


7- تطبيق OpenSignal: هذا التطبيق يتيح معرفة إمكانية معرفة جودة شبكة البيانات التي نستخدمها بالإضافة لتحديد الشبكات اللاسلكية القريبة يأتي هذا التطبيق بثلاث تبويبات يعرض في التبويب الأول الشبكة الحالية المتصل بها سواءً كانت لاسلكية أم شبكة بيانات، أما التبويب الثاني فيعرض الشبكات اللاسلكية المتوفرة بالقرب من المستخدم وحالتها فيما إذا كانت محمية بكلمة مرور أو مفتوحة للعموم، التبويب الثالث يقوم بعمل اختبار لسرعة الشبكة الحالية ومن ثم يعرض للمستخدم سرعة التنزيل والرفع إلى الإنترنت.


8- تطبيق WhatsApp Messenger: هو تطبيق مراسلة بالإضافة إلى الرسائل الأساسية بين المستخدمين يمكن إرسال الصور و الرسائل الصوتية ومقاطع الفيديو والوسائط التطبيق مجاني لأول عام من الأستخدام بعدها يكون بما يعادل دولار واحد


9- تطبيق BBM: يتميز التطبيق بوسيلة إضافة الأصدقاء الأساسية و هى PIN وهو رقم مميز لك ويختلف عن تطبيقات المراسلة بطريقة إضافة الأصدقاء فلكي تضيف شخص أو يضيفك هو لابد أن يعلم رقم PIN الخاص بك وعليك قبول طلب الإضافة وهذا الأمر مفيد حيث يمكنك محادثة أي شخص بدون أن تخبره رقمك، وثانياً عليك أن تقبل طلب الإضافة فلا يمكن لأحد التحدث معك بدون قبولك طلب إضافته.


10- تطبيق 12 Days of Gifts: التطبيق بحسب ما أضافت أبل حوله في الوصف مخصص للفترة 26 ديسمبر وحتى 6 يناير يمكن من خلاله تحميل الهدايا المجانية في كل يوم خلال الفترة المذكورة مثل الأغاني والكتب وتطبيقات وأفلام وغيرها وستكون متوفرة كل يوم لمدة 24 ساعة كما انه يرسل تنبيهات بهدية اليوم وبأنها متاحة للتحميل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.