اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

كابل شحن آيفون 5 ينصهر على القابس

Recommended Posts



فوجئ مهندس كهرباء بريطاني بكابل شحن جواله آيفون 5 ينصهر على القابس، وبالدخان يتصاعد ويملأ غرف منزله، بعد دقائق على توصيله بالكهرباء، وذلك بعد مضيٌ أقل من ستة اشهر على شراء الآيفون من أحد أشهر المتاجر في مقاطعة “إيسيكس”، وما زالت الأسباب مبهمة حتى الآن. وقال “جيمز وارد”، البالغ من العمر 25 عاماً، إنه عاد من عمله، ووضع جواله على الشاحن ثم تذكر أنه لم يراجع بريده الإلكتروني، فعاد إلى جواله ليفاجأ بمشهد الدخان المتصاعد بالغرفة، مشيراً إلى أن الكابل كان يعمل بكفاءة، ولم يظهر عليه أو على الجوال أي مؤشرات لعطل أو خلل فني، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

ولم تعلق شركة آبل الأمريكية المُصنعة على الواقعة، كما امتنع المتجر البائع عن التعليق أيضاً، خاصة أن آبل كانت قد طرحت كابل الشحن الخاص بآيفون 5 بالتزامن مع طرحها الجوال، معلنة أن المستخدمين لم يعد بإمكانهم استخدام كابلات الشحن القديمة مع الإصدار الجديد، زاعمة أنها أجرت تحسينات على أداء الشاحن. يذكر أنه في يوليو الماضي، كانت مضيفة صينية قد لقيت حتفها صعقاً بالكهرباء، وذلك فور قيامها بالرد على جوال آيفون وهو متصل بالشاحن، وهو ما تبين فيما بعد أنه قد تعرض للماء أثناء الشحن، فيما نجا بريطاني من المصير ذاته – في أغسطس الماضي – بعد أن تعرض لصدمة كهربائية أثناء قيامه بفصل آيباد ابنته من الشاحن.




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


الله يـع’ـــطــيكم الع’ــاأإأفــيه ..
.. بنتظـأإأإأر ج’ـــديــــدكم الممـــيز ..
.. تقــبل ــو م’ـــروري ..
كل أإألــــ ود وباأإأإقــة ورد ...


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.