اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

نوكيا تنهي رسميا دعمها لسمبيان ومي غو

Recommended Posts

نوكيا تنهي رسميا دعمها لسمبيان ومي غو

الشركة أنهت العمل بالنظامين بعد نحو ثلاثة أشهر من إعلان عزمها تطبيق خطتها (الأوروبية)
أنهت شركة "نوكيا" اليوم رسميا الدعم الذي توفره لنظامي "سيمبيان أو.أس" (Symbian OS) و"مي غو" (MeeGo)، وهما نظاما التشغيل اللذان ما زال يعمل بهما عدد من هواتف الشركة، وذلك بعد نحو ثلاثة أشهر من إعلان عزمها تطبيق هذه الخطة.

واعتبارا من اليوم لن يكون مطورو التطبيقات العاملة على تلك الأنظمة قادرين على وضع تطبيقاتهم على متجر "أو.في.آي ستور" المخصص للهواتف العاملة بالنظامين، إضافة إلى عدم القدرة على إجراء تغييرات على التطبيقات الموجودة مسبقا على المتجر.
وقد أكد الفريق المسؤول عن دعم المطورين بغية التوقيع على ملفات التحديث الخاصة بتطبيقاتهم لنظام "سيمبيان"، ذلك على الحساب الخاص بهم في موقع التدوين المصغر "تويتر".
يُذكر أن الشركة الفنلندية بعد أسابيع من استحواذ شركة "مايكروسوفت" على قطاع الأعمال والأجهزة الخاصة بها، أعطت مجتمع مطوري "سيمبيان" مهلة ثلاثة أشهر لإجراء التغييرات النهائية على تطبيقاتها التي يتم توزيعها عبر متجر "نوكيا ستور".
ومع ذلك، لدى المطورين الراغبين في تحديث التطبيقات الخاصة بهم عدد من الخيارات، ويشمل ذلك توزيع وتحديث ملفات التطبيق الموقعة ذاتيا من الخادم الخاص بهم، أو توزيع الملفات غير الموقعة لأجهزة "نوكيا" التي تعمل ببرامج ثابتة مخصصة.
وتأمل شركة "نوكيا" التي طورت آخر نسخة من نظام "سيمبيان" خلال العام 2012، أن تفتح المجال لمنصات التشغيل التي تعتمدها أجهزتها الذكية، مثل منصة آشا ونظام التشغيل "ويندوز فون" التابع لشركة مايكروسوفت.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.