اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
غلا%الروووح

طريقة لرفع ترتيب موقعك بقوقل

Recommended Posts

طريقة لرفع ترتيب موقعك بقوقل



ترتيب المواقع فى جوجل يكون بمقياس يسمى بيج رانك و يعتمد على عدد الروابط التى تؤدى الى موقعك و سهولة ارشفة صفحات الموقع فى جوجل و إليكم بعض النصائح بخصوص ذلك :

1- ابتعد كل البعد عن الغش فى جوجل مثل وضع كلمات بنفس لون الخلفية لا تمت لموقعك بصلة لانه لو اكتشف جوجل ذلك فسوف تكون العواقب وخيمة جداً فقد يحذف جوجل موقعك من عنده كما انه من غشنا فليس منا .

2- قم بعمل تبادل اعلانى نصى مع المواقع و الإعلان النصي هو عبارة عن كلمة فى الصفحة اذا ضغطت عليها نقلك المتصفح الى صفحة اخرى او موقع اخر و يفضل التبادل الاعلانى النصي مع المواقع التى لها ترتيب جيد فى جوجل 1 بيج رانك او أكثر فى جوجل .

3- اشترك فى مواقع التبادل الإعلانات النصية .

4- ابتعد كل البعد عن الواجهات لانها تعتمد فى معظمها على صور فقط لا غير فلا يستطيع جوجل أرشفة صفحات موقعك فهو يستطيع أرشفة الروابط النصية فقط .

5- اذا كنت صاحب موقع تصميم فحاول ان تضع رابط يشير الى موقعك بدلاً من صور او شعار و يمكنك إضافة الاثنين معاً فى المواقع التى قمت بتصميمها كما فعل انترنت بلس ( زعيم المعرفة فى البيج رانك ) .

6- لا تجعل موقعك متاهة بمعنى ان لا تجعل الزائر ان يضطر الى الذهاب الى الصفحة الرئيسية بموقعك كى يذهب الى صفحة اخرى بموقعك .

7- حاول ان تجعل الروابط الموجودة بموقعك نصية و ليست صور كى يتمكن جوجل من ارشفتها .

8- اضف موقعك فى ادلة المواقع ( طريقة فعالة جداً و قد استخدمتها فى موقعي حتى ارتفع ترتيبي فى جوجل ) .

9- اضف موقعك فى سباقات المواقع التى تعتمد على نصوص و ليس صور او بنرات .

10- اشكر كل المواقع التى بها سجل زوار و ضع فى ردك رابط موقعك ( طريقة جيدة و قد جربتها بنفسي و هى من أسرار ترتيبي فى جوجل ) .

11- ضع رابط موقعك فى توقيعك بالمنتديات باستثناء المنتديات التى ترفض ذلك من خلال قوانينها .

12- قم بعمل شروحات و ضع فى الشرح رابط موقعك .

13- رد كثيراً على المواضيع بالمنتديات مع وجود رابط موقعك فى توقيعك و فى ردك و ذلك يفيدك لأنه عندما يقوم جوجل بأرشفة تلك الصفحات سيجد موقعك و يمنحه ترتيباً أفضل .

14- قم بعمل عدة مواقع خاصة بك و لرفع ترتيب موقع معين منهم ضع رابط موقعك فى كل صفحة من صفحات مواقعك و كي تكون الفائدة اكبر بكثير طبق الطرق السابقة على مواقعك كلها(طريقة ممتازة و هى تعد أهم أسرار ترتيب موقعي في جوجل ) .

15- ضع رابط لموقعك فى كل صفحات موقعك بحيث تعم الفائدة .

16- اذا كانت لديك مهارة الكتابة فقم بكتابة مقالات و قصص و أرسلها الى المواقع و الجرائد و المجلات الالكترونية و لا تنس كتابة رابط موقعك فى نهاية المقال او القصة

17- اكتب فى المدونات و ضع فى نهاية مقالك رابط موقعك .

18- اطلب من اعضاء منتداك ان يقوموا بنقل مواضيعك و شروحاتك الى منتديات أخرى مع كتابة رابط موقعك فيها .

19- قم بوضع إعلانات نصية فى المواقع سواء اكان هذا مجانياً او مدفوعاً .

20- اذا كنت مبرمجاً فقم ببرمجة سكربتات و يفضل ان يكون السكربت مجاني لان السكربتات المجانية تلقى شعبية اكبر .

21- اذا كان موقعك باللغة الانجليزية أيضا فيمكنك ان تطبق كل ما قلته مع المواقع الأجنبية من اجل موقعك و اذا لم يكن موقعك باللغة الانجليزية فيمكنك ان تجعله بالانجليزية دون وجود ادني معرفه باللغة الانجليزية عندك فقم اولاً بالدخول الى احد مواقع ترجمة المواقع مثل الجياش و اختر الترجمة من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية ثم ضع رابط موقعك فى المنطقة المحددة ليكتب بها اسم الموقع و اضغط على زر بدء الترجمة حينئذ ستظهر لك صفحة انترنت بها موقعك باللغة الانجليزية و كل ما عليك هو ان تنسخ رابط الترجمة من المتصفح ثم تكتب كلمة english فى اى مكان بموقعك و اجعل هذا النص رابطاً للرابط الذى قمت بنسخه .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.