اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
ahmedgoda

كيف تنشئ تطبيق على ويندوز 8 مجاناً دون أن تكون مبرمج محترف

Recommended Posts



كيف تنشئ تطبيق على ويندوز 8 مجاناً دون أن تكون مبرمج محترف 
قد تفكر بإنشاء تطبيق لك على ويندوز 8 لكنه ليس بالأمر السهل إن لم تكن مبرمج مخضرم ، و هو الشيء الذي يتطلب منك مهارة عالية و حس فني بدون ذكر سنوات من  الخبرة و الممارسة في مجال البرمجة . 



فماذا لو قلت لك نعم سيمكنك تحقيق فكرتك على أرض الواقع ، حتى دون علم أو دراية بالبرمجة في مدة زمنية قد لا تتعدى ساعة واحدة ، لا تستغرب فذلك مجاني ،.




أطلقت مايكروسوفت مساء أمس تطبيق Siena و هو عبارة عن مشروع جد رائع يتيح لك كشركة أو مقاولة أو حتى شخص عادي إنشاء تطبيق ويندوز 8 بكل سهولة مع مجموعة من خصائص التحكم الرائعة و ذلك دون التخبط في الأكواد البرمجية ، كل ما يستلزمك قليل من الدهاء و الإبداع لتصميم تطبيقات احترافية تستطيع تشاركها مع غيرك.
يمكنك مشاهدة و تحميل بعض الأمثلة (قوالب) التي توفرها مايكروسوفت حيث يمكنك التعديل عليها حسب رغبتك بالدخول عبر هذا الرابط .



كما توفر لك مايكروسوفت كل ما قد تحتاج معرفته عن كيفية عمل التطبيق و ذلك بدخول جناح الدعم عبر رابط المشروع ، للأسف الدعم متوفر باللغة الإنجليزية فقط ، وقد يتم ترجمته إلى العربية قريبا
و للإشارة فقط فالتطبيق لا زال في المرحلة التجريبية ،و ستكون هناك جملة من التحسينات و الإضافات في القريب العاجل فلا تتعجل في الحكم عليه . 
لتحميل التطبيق تفضل بدخول الرابط التالي


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.