اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

قتيل وجريح من الشرطة الليبية في بنغازي

Recommended Posts

بنغازي، ليبيا، 26 ديسمبر 2013، ا ف ب -
قتل شرطي ليبي وأصيب آخر بجروح خطيرة في هجومين لمسلحين مجهولين ليل الأربعاء في مدينة بنغازي شرق ليبيا حسب ما أفاد مسؤول أمني وكالة فرانس برس.
              
وقال المتحدث الرسمي باسم غرفة العمليات الأمنية المشتركة مضيفا إن مجهولين مسلحين اغتالوا شرطيا في وزارة الداخلية الليبية وأصابوا آخر بجروح بالغة في عمليتين وقعتا في مدينة بنغازي.
            
وأوضح أن "الشرطي موسى علي الزوام وهو أحد الثوار السابقين الذين انضموا إلى وزارة الداخلية قتل بايدي مجهولين أمطروه بوابل من الرصاص ولاذوا بالفرار في منطقة حي السلام في مدينة بنغازي".
              
وأشار إلى أن "الزوام نقل إلى مركز بنغازي الطبي مصابا بأعيرة نارية عدة في مناطق متفرقة من الجسم ليفارق الحياة متأثرا بجروحه عقب وصوله".
              
ولفت الشرع إلى أن "مجهولين آخرين أصابوا الشرطي محمد سليمان عبد الرازق المنتسب إلى جهاز الإسناد الأمني في وزارة الداخلية برصاصة في الرأس أدخل على إثرها الى غرفة العمليات في مركز بنغازي الطبي".
              
وقال لفرانس برس إن "المجهولين أطلقوا رصاصات عدة على عبد الرازق في منطقة قاريونس ليل الأربعاء في مدينة بنغازي (...) وأن إحداها اصابت رأسه وحالته خطرة جدا".

إلى ذلك اكد رئيس الوزراء الليبي علي زيدان ان وساطات الفرصة الاخيرة جارية لتسوية الازمة النفطية الناجمة عن اغلاق موانىء نفط مهمة في شرق البلاد لعدة اشهر.
              
وصرح زيدان خلال مؤتمر صحافي ان وفود ومنها قبائل قررت بمبادرة شخصية اجراء وساطة لايجاد حل للازمة، ومنذ نهاية تموز/يوليو يغلق مسلحون موانىء النفط الرئيسية في شرق البلاد. 

وادى ذلك الى تراجع الانتاج النفطي الى 250 الف برميل نفط يوميا مقابل 1,5 مليون برميل يوميا قبل بدء حركة الاحتجاج.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا لك علي هذا الخبر ... فعلا بالخبر سنكون علي تواصل بالعالم



شكرا مرة اخري سلمت اناملك .#

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.