اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

ستة مختطفين و جريح في عملية إرهابية جديدة لداعش

Recommended Posts

حلب, سوريا، 26 ديسمبر 2013،

قامت (داعش) أو ما يسمى بتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام “ الليلة الفائتة عند الساعة الواحده والنصف ليلاً  بعملية إقتحام لمكتب قناة شذا الحرية “تجمع أنا سوري” والذي يقع في حي بستان القصر بحلب مستعملة سيارتين وعددا من الملثمين المسلحين الذين قاموا بإعتقال جميع المتواجدين في المكتب البالغ عددهم سبعة أشخاص وهم : ماهر حصرومي وهو مدير المكتب الإعلامي للتجمع، أمين أبو محمد مدير المكتب المالي، سيف الله مدير المكتب الثقافي، قتيبة أبو يونس مدير المكتب الطبي،  تيم الشامي وهو عضو في المكتب الإعلامي، سلطان الشامي عضو المكتب الطبي. كما قاموا بإطلاق الرصاص على عبد الله داماس رئيس مجلس الإدارة لتجمع “أنا سوري” وذلك لرفضه الذهاب معهم ومحاولته الهرب حيث أصيب بطلقين في رأسه وبطنه فظنوه قد فارق الحياة مما جعلهم يتريكونه سابحا بدمائه أمام المكتب المقتحم في الشارع ذاته.

وكذلك قام مسلحو "داعش" بتكسير المعدات الموجودة داخل مكتب التجمع وسرقة بعضها الآخر، وذلك في إطار محاولات الجماعة المستمرة للقضاء على التجمعات السلمية الثورية والمهتمة بالتطوير و أعمال الإغاثة و النقل الإعلامي.

ويذكر أن تجمع"أنا سوري"الذي يضم عددا من الناشطين معروف بنشاطاته السلمية والثقافية وكان قد قام مؤخراً بإفتتاح مدرسة للأطفال في حي "بستان القصر" بحلب كما أنه وبإستمرار يرعى عددا من الدورات التدريبية لشباب المنطقة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا لك علي هذا الخبر ... فعلا بالخبر سنكون علي تواصل بالعالم



شكرا مرة اخري سلمت اناملك .#

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.