اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

إنفجار سيارة مفخخة قرب اللواء 68 بريف دمشق الغربي

Recommended Posts

في ريف دمشق الغربي هز دوي انفجار ضخم بسيارة مفخخة صباح اليوم جراء استهداف الجيش الحر حاجزا لقوات النظام على طريق الاتستراد الدولي  دمشق - القنيطرة  قرب اللواء 68 بريف دمشق الغربي  تلا ذلك قصف عنيف على بلدة خان الشيح والمنطقة المحيطة.

وقصف قوات النظام براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة مدن وبلدات وبيت سحم ومعلولا وعدرا ومعضمية الشام وخان الشيح وعلى عدة مناطق بالغوطة الشرقية.

في حلب قال مراسل أخبار الآن في حلب إن ثمانية عشر شخصا قتلوا اليوم في قصف لقوات النظام بالبراميل المتفجرة استهدفت أحياء قاضي عسكر والجزماتي والمرجة في حلب  حيث واصلت قوات النظام قصفها لمدن وبلدات حلب وريفها لليوم السابع على التوالي وفق ما افاد به مراسلنا. وفي وقت سابق أفاد إتحاد تنسيقيات الثورة عن سقوط جرحى من المدنيين في أحياء الأشرفية والشيخ مقصود بمدينة حلب،

فيما سقط عدد من الجرحى معظمهم من النساء والأطفال جراء الغارات الجوية على بلدة رتيان بريف حلب./من جهة أخرى قصف قوات النظام بالبراميل المتفجرة محيط مشفى الكندي الذي سيطر عليه الجيش الحر مساء أمس.وقتل 94 سورياً، الجمعة، بنيران قوات النظام وفقاً لـ"الشبكة السورية لحقوق الإنسان" معظمهم في ريف حلب، حيث ارتكبت قوات الأسد عدة مجازر خاصة في مدينة عندان إثر استهدافها المدينة بالبراميل المتفجرة، فيما أعلن الثوار سيطرتهم على المستشفى الكندي داخل المدينة الذي يعتبر نقطة عسكرية مهمة.

وأوضح ناشطون سوريون أن العشرات قتلوا وأصيبوا في قصف جوي على بلدات حريتان وعندان وحيان بريف حلب، مشيرين إلى أن قصفا جويا استهدف مدينة دارة عزة في ريف حلب الغربي مسفرا عن ستة قتلى.

وأضافوا أن مدينة منبج تعرضت لإلقاء براميل متفجرة أسفرت عن مقتل خمسة أشخاص -بينهم أطفال- وإصابة ثلاثين آخرين.
من جهته، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن غارات أمس أدت إلى مقتل 11 شخصا على الأقل -بينهم أربعة أطفال وأربع سيدات- في بلدات بريف حلب، مشيرا إلى أن حي الشيخ نجار في شمال حلب تعرض لقصف من الطيران باستخدام براميل متفجرة.


وبحسب حصيلة المرصد، أدى القصف الجوي منذ الأحد وحتى الأربعاء لمناطق المعارضة في مدينة حلب إلى مقتل 161 شخصا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
شكرا لك علي هذا الخبر ... فعلا بالخبر سنكون علي تواصل بالعالم



شكرا مرة اخري سلمت اناملك .#

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.