اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Admin_Nb

عاجل.. طرد شرف الدين من قناة الجزيرة لانتمائه للامن الوطني

Recommended Posts

علمت رصد من مصادر بقناة الجزيرة أنها قامت  بمنع نبيل شرف الدين من الظهور علي قناتهاو أنهت إستضافته بعد أكتشافها انه تابع لجهاز الامن الوطني و لتلفظه خارج الهواء بألفاظ نابية يعاقب عليها القانون بعدما أنفعل و خرج عن شعوره و انتابته حاله هستيرية.



يذكر أن نبيل شرف الدين ظهر علي قناة الجزيرة في ثاني لقاء له علي قناة الجزيرة أمس في برنامج “المشهد المصري ” الذي يذاع الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة  و ادعي نبيل شرف الدين الثورية و الحديث بأسم الثوار وعندما واجهه المهندس حاتم عزام – الذي كان ضيف الحلقة معه ممثلا للطرف الرافض للإنقلاب العسكري – بحقيقة أمره و عمله مع جهات الامن أيام مبارك و هجومه علي الثوار و الثورة في التلفزيون المصري في فبراير 2011.



وأقر شرف الدين بأنه يشرفه العمل مع أمن الدولة وقام برفع صوته مما دعا المذيع للخروج لفاصل لكنه و بعد الحلقة فإنه إنتابته حالة هستيرية من السباب والشتام و بحسب مصادر بالجزيرة فإن المهندس حاتم عزام أنصرف سريعاً بعد الحلقة من الاستوديو حينما وجد نبيل شرف الدين يتلفظ بشتائم و سباب الدين و ألفاظ يعاقب عليها القانون  مما استدعي العاملون بالجزيرة للالتفاف حوله و طرده من داخل مبني القناة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.