اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
غلا%الروووح

اختراع جديد لحماية الجوال

Recommended Posts



تُخرج هاتفك المحمول من جيبك الخلفي، تنظر إلى شاشته الكريستالية للرد على اتصال أو معرفة التوقيت أو لتصفح الأنترنت، تنتهى من هدفك وتحاول إرجاع الهاتف الذكي إلى نفس المكان، غير أن حادثة ما تتسبب في وقوعه من يديك، تنظر إليه دون أن تملك فعل شيء، يسقط الهاتف أرضاً، تنظر بلهفة لتجد شاشته المضيئة في طور الاحتضار.. تنطفئ ببطء معلنة صمت الهاتف للأبد.

كابوس الهواتف الذكية يكمن في كونها أجهزة حساسة تستخدم تقنيات عالية ومتقدمة تتأثر بالصدمات، فاحتمالية تدميرها بسبب السقوط عالية للغاية، وهو الأمر الذى يحدث في كثير من الأحيان، هكذا تقول شركة ''هوندا'' اليابانية لصناعة السيارات والتي تمكنت من اختراع الحل: ''وسادة هوائية'' التي تُستخدم داخل السيارات لحماية الركاب حال وقوع حادثة ما طورتها الشركة لزراعتها داخل الهاتف الذكي لحمايته أثناء وقوع ''حوادث الهواتف المميتة''.

الوسادة ''N''، هكذا أطلقوا عليها، وتعمل على إحاطة الهاتف بـ''ست وسائد هوائية'' تبدأ في الانتشار حول الهاتف فور تعرضه للسقوط، وحسب الفيديو المنشور على موقع الشركة اليابانية، فإن أحد مهندسي الشركة قام بإسقاط هاتف من أعلى مبنى مرتفع، ولم يُصاب الهاتف بأي أذى.

الخبر السيئ أن الشركة اعلنت عن عدم نيتها لإنتاج ''الإير باج'' وفضلت عرض التصميمات على شركة ''أبل'' الأمريكية والتي، حسب تصريحات الشركة - ''ربما تتعامل مع الموضوع على محمل الجد وليس الهزل كما تعاملنا نحن''.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

مجهود رائع يستحق التقدير والاعجاب
ننتظر الجديد والمفيد من ابداعك المتميز
تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.