اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“عُمانتل” تعلن عن عرض جديد لمستخدمي الإنترنت اللاسلكي “واي-فاي”

Recommended Posts

“عُمانتل” تعلن عن عرض جديد لمستخدمي الإنترنت اللاسلكي “واي-فاي”


أعلنت شركة الاتصالات العُمانيّة “عُمانتل” عن تدشين عرض جديد يتيح لمشتركي خدمة النطاق العريض النقال دخول الإنترنت اللاسلكي “واي-فاي” في العديد من الأماكن المغطاة بهذه الخدمة وبدون أي تكلفة إضافية.
وقالت الشركة إن هذا العرض يأتي في إطار سعيها لتوفير حلول وخدمات اتصالات مختلفة تناسب مشتركيها ومن أجل إضفاء قمية أكبر على الخدمات المقدمة للمشتركين، حسب تعبيرها.
ويمنح العرض الجديد مشتركي خدمة الإنترنت النقال سعات إضافية لإستخدام الإنترنت عبر تقنية الإنترنت اللاسلكي عند تواجدهم في الأماكن التي تتوفر فيها شبكة الانترنت اللاسلكي ”واي-فاي” من “عُمانتل” والتي حرصت الشركة على توفيرها في المواقع التي تشهد إرتيادًا أكبر من قبل الجمهور في إطار إلتزام “عُمانتل” بإبقاء مشتركيها على اتصال دائم .
وتعليقا على تدشين هذه الخدمة قال شادلي آل عبد السلام مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بـ ”عُمانتل” إن طرح هذا العرض الذي وصفه بالمبتكر يأتي في إطار سعي الشركة إلى تحسين تجربة مشتركيها ولإضفاء قيمة أكبر لباقات النطاق العريض النقال التي تقدمها الشركة حيث سيحصل المشتركين بخدمة الإنترنت النقال عبر هذا العرض الجديد على سعات إضافية تمكنهم من إستخدام الإنترنت عبر تقنية الإنترنت اللاسلكي “واي-فاي” في العديد من الأماكن المختارة وبدون أي تكلفة إضافية.
وأشار آل عبدالسلام إلى أن طريقة الدخول إلى الإنترنت اللاسلكي في غاية السهولة، وما على المشترك إلا إرسال رسالة نصية قصيرة بكلمة “wifi” إلى الرقم 90355، حيث سيتلقى المشترك رسالة نصية برقم المستخدم والرقم السري وسعة الإستخدام المجانية وتاريخ إنتهائها. يستطيع المشترك الإستفادة من هذه السعات خلال مدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ التفعيل إعتمادًا على نوع الباقة المشترك بها.
من جهته محمد الفارسي من قطاع إدارة الحلول إن تدشين هذا العرض يتزامن مع قيام الشركة بتوسعة نطاق تغطية خدمة الإنترنت اللاسلكي حيث تم إضافة العديد من المواقع، وقد راعت الشركة عند إختيار المواقع على أن تكون من أكثر المواقع التي يرتادها الجمهور حرصًا من الشركة على إتاحة فرصة الإستفادة من هذه الخدمة لأكبر عدد من المشتركين، وتشمل المواقع التي تتواجد بها خدمة الإنترنت اللاسلكي من “عُمانتل” عدد من مراكز التسوق مثل الماسة مول والواحة مول، والمراكز الترفيهية مثل فن زون والحدائق العامة والعديد من المطاعم.
وأكد محمد الفارسي بأن الشركة ماضية في توفير خدمة الانترنت اللاسلكي “واي-فاي” خلال الفترة القادمة لمناطق وأماكن مختلفة.
يُذكر أن “عُمانتل” تعتبر أكبر شركة اتصالات في السلطنة والموفر الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يـ ع ـطيك الف ع ـآفيه ع ـلى الطرح الآكثر من رـآآآئــ ع 
ع ـسانا ماننحرم .. 
لــ كـ كـ ـل الشـ كــ ر والتقدير 
دمت دومآًَ بهذا الرقي

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.