اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

ارتفاع عائدات فيسبوك بنسبة 53%

Recommended Posts


ذكرت شركة فيسبوك أن عائداتها من المواد الدعائية بلغت 1.6 مليار دولار (الفرنسية-أرشيف)أعلن موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي ارتفاع عائداته بنسبة 53% خلال الربع الثاني من العام الجاري، في ظل زيادة العائدات من قطاع الإعلان على الأجهزة المحمولة. وبلغ حجم المبيعات خلال الربع المنتهي يوم 30 يونيو/حزيران الماضي نحو 1.81 مليار دولار بزيادة 53% مقارنة بـ1.18 مليار دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكان المحللون الاقتصاديون يتوقعون أن تصل مبيعات فيسبوك خلال الربع الثاني من العام الجاري 1.62 مليار دولار.
وذكرت شركة فيسبوك أن عائداتها من المواد الدعائية بلغت 1.6 مليار دولار بما يمثل 88% من إجمالي حجم العائدات، في زيادة بنسبة 61% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.
وذكر الموقع الإلكتروني الأميركي "كمبيوتر ورلد" أن الدعاية على الأجهزة المحمولة شكلت 41% من إجمالي عائدات المواد الدعائية لفيسبوك بالنسبة للربع الثاني.
وتسجل شركة فيسبوك زيادة ثابتة في أرباح الدعاية على الأجهزة المحمولة منذ إطلاقها أول إعلان على الأجهزة المحمولة العام الماضي.
وذكر رئيس فيسبوك مارك زوكربرغ في بيان له "لقد حققنا تقدما جيدا فيما يتعلق بزيادة حجم مجتمع فيسبوك وتعزيز الانخراط وتحقيق نتائج مالية أقوى، لاسيما في قطاع الأجهزة المحمولة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.