اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية

Recommended Posts

طرح هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية



طرحت شركة نوكيا اليوم هاتف نوكيا Asha 501 في المملكة العربية السعودية. ويتميز الهاتف بتصميم مميّز المكوّن من جزئين، هما “غطاء” متين يمكن إزالته، وشاشة من الزجاج المقسّى المقاوم للخدش، وبواجهة بينية أسرع وأسهل استخداماً وباتّصال ذكي بالإنترنت.
وصرح طوم فاريل، نائب رئيس نوكيا الشرق الأوسط: “يساعد هاتف نوكيا Asha 501 الجديد على الوصول بسرعة إلى التطبيقات التي يحبّونها بتمريرة واحدة. فعلاوة على التصميم الجميل، يتميّز هذا الهاتف الذكي بالأسلوب والمضمون، وبسعر رائع”.
حيث يعمل هاتف نوكيا Asha 501 بتمريرة بسيطة. فبمجرّد تمرير الإصبع يمكن نزع قفل الهاتف، وإغلاق التطبيقات والانتقال بين شاشتين هما Home وFastlane. وتتميز شاشة Home بالشاشة اللمسية الكبيرة قياس 3 بوصات، فتعرض نظام تشغيل تطبيقات تقليدي. أمّا Fastlane، فهي شاشة ثانية تتكيّف مع النشاطات الأخيرة على الهاتف ومع الأحداث المقبلة، فتساعد المستخدم على القيام بعدّة مهام في آن واحد. حيث تدعم شاشة Fastlane الاندماج مع وسائل الإعلام الاجتماعي مثل “فايسبوك” و”تويتر”،وتسمح للمستخدم بنشر نشاطاته مباشرة .
كما يتوفر الهاتف على متصفّح Nokia Xpress Browser الذي يوفّر من كلفة استخدام الإنترنت ويجعل الاتصال بها أسرع وذلك بضغط بيانات الإنترنت حتّى نسبة 90%. كما يستطيع المستخدم الاستمتاع بعالم من الترفيه على هاتف نوكيا Asha 501، إضافة إلى التطبيقات الاجتماعية المثبّتة مسبقاً مثل “فايسبوك” و”تويتر”، وخدمات الدردشة مثل Line، وNimbuzz، وWeChat، إلى جانب 40 لعبة مجانية من EA لتنزيلها على الهاتف ومنها Plants vs. Zombies. ويمكن تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية أكثر من Nokia Store.
وسيتوفر الهاتف بخمسة ألوان خلابة هي الأزرق السماوي، والأحمر الساطع، والأصفر،والأسود، والأبيض ،بسعر 365 ريال سعودي ،وهو مطروح للبيع في في كل متاجر نوكيا وأهم متاجر الأجهزة الإلكترونيّة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.