اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

هيئة الاتصالات الفيدرالية تختبر هاتف Xperia Honami تمهيداً للكشف عنه في سبتمبر

Recommended Posts

هيئة الاتصالات الفيدرالية تختبر هاتف Xperia Honami تمهيداً للكشف عنه في سبتمبر





تقدمت “سوني” بطلب إلى هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC من أجل اختبار هاتفها الذكي الجديد “Xperia Honami”، وذلك تمهيداً لإطلاقه رسمياً في الأسواق.
وطلبت الشركة اليابانية من هيئة الاتصالات الفيدرالية الأمريكية أن تحظى معلومات الهاتف بالسرية حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل، مما ينذر بأن “سوني” ستكشف عن الهاتف قبل نهاية شهر سبتمبر.
وينتظر أن تكشف “سوني” عن الهاتف “Xperia Honami” خلال مؤتمر IFA في برلين، والمزمع انعقاده في شهر سبتمبر المقبل، وتحديداً في الفترة ما بين يومي 6 و11 من الشهر.
ويندرج الهاتف “Xperia Honami” تحت فئة “هواتف الكاميرا”، التي تجمع بين مميزات الهواتف الذكية والكاميرات الرقمية الاحترافية، حيث يستهدف عشاق التصوير الفوتوغرافي بشكل كبير.
وتشير التسريبات السابقة حول الهاتف أن “سوني” ستدعمه بكاميرا خلفية بدقة 20 ميجابكسل، ليكون منافساً جيداً لبقية الهواتف التي تندرج تحت فئة “هواتف الكاميرا”.
وبدأت فئة “هواتف الكاميرا” في الإنتشار هذا العام بشكل خاص بعد أن أطلقت “سامسونج” نسخة من هاتفها “جالاكسي إس 4″ تحت اسم “جالاكسي إس 4 زووم” لعشاق التصوير، وبعدها أطلقت نوكيا هاتف “لوميا 1020″ بكاميرا ذات دقة 41 ميجابكسل.
ويتوقع أن يملك الهاتف “Xperia Honami” شاشة بقياس 5 بوصات، ومعالج رباعي النواة من نوع كوالكوم Snapdragon 800 بسرعة 2.2 جيجاهرتز، وذاكرة تخزين عشوائي سعة 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية سعة 16 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية بقوة 300 ميلي أمبير.
يذكر أن الهاتف “Xperia Honami” حصل على الاسم الرمزي PY7PM-0450 داخل هيئة الاتصالات الفيدرالية، مع الإشارة إلى أن “سوني” قد تطلق الهاتف باسم أخر حيث يرجح أن يتم طرح الهاتف تحت اسم Xperia i1.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.