اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

إنستاجرام يحذف صور “الفاكهة” غير المرغوب فيها من حسابات مستخدميه

Recommended Posts


قامت خدمة مشاركة الصور “إنستاجرام” بحذف جميع صور الفاكهة والعصائر التي أبلغ عدد من المستخدمين بظهورها دون إذنهم على حساباتهم الشخصية.
وكان عدد من مستخدمي خدمة مشاركة الصور المملوكة لشركة “فيسبوك” أبلغوا عن احتمالية إختراق حساباتهم، بعدما نشرت مشاركات تحتوي على صور لفاكهة وعصائر وتعليق عن حمية غذائية يتبعونها ورابط يؤدي إلى معلومات عن تلك الحمية دون قيامهم بمشاركة مثل تلك المشاركات.
وقال متحدث باسم “إنستاجرام” أن الفريق الأمني الخاص بالخدمة قام بمراجعة الحسابات التي يعتقد أنها اخترقت، وقام بتأمين تلك الحسابات وحذف جميع الصور غير المرغوبة التي تم نشرها دون موافقة المستخدم والروابط المرفقة بها.
ولم يكشف المتحدث باسم خدمة مشاركة الصور عن سبب نشر تلك الصور غير المرغوب فيها، إلا أنه نصح في تصريحاته التي أبرزها موقع “ذا نكست ويب” الإلكتروني ألا يضغط مستخدمي “إنستاجرام” على أي روابط مجهولة المصدر، كما نصح المستخدمين المتضررين بتغيير كلمات المرور الخاصة بهم.
ويرجح أن تحتوي كثير من الروابط مجهولة المصدر على برمجيات خبيثة تسهل على قراصنة الإنترنت اختراق حسابات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من خدمات الإنترنت الأخرى.
يذكر أن “فيسبوك” كان قد أعلن قبل أيام قليلة تجاوز عدد مستخدمي خدمة “إنستاجرام” 130 مليون مستخدم نشط شهرياً، شاركوا نحو 16 مليار صورة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.