اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

الاتصالات السعودية تجدد تحذيرها من مكالمات الاحتيال

Recommended Posts


جددت شركة الاتصالات السعودية STC تحذيرها لعملائها من مكالمات محلية ودولية من قبل أشخاص مجهولين يدّعون بأن العميل قد فاز بجائزة مالية من الشركة.
ويشترط هؤلاء المجهولون على العميل للحصول على الجائزة أن يقوم بتحويل رصيد لرقم معين، أو إرسال رقم بطاقة تعبئة رصيد أو الكشف عن بعض المعلومات الشخصية مثل رمز التعريف الشخصي الخاص بتحويل الرصيد، أو رقم الحساب، أو رقم البطاقة الائتمانية.
وطالبت الشركة كل من يتعرض لمثل هذه الرسائل الإبلاغ عنها عبر رسالة قصيرة للرقم 800825، موضحًا فيها رقم المتصل، ومن ثم سيتم التعامل معه وتعقبه من خلال الجهات المختصة.
وأوضح المهندس نواف بن سعد الشعلاني مدير عام الشؤون الإعلامية أن مثل تلك المكالمات – والتي قد حذرت منها الشركة سابقًا – هي مكالمات مُضللة واحتيالية، وأنه لا يتوجب على العملاء الكشف عن معلوماتهم الشخصية عبر المكالمات هاتفية، أو الرسائل النصية.
وأشار الشعلاني إلى أن جميع حملات الشركة الترويجية أو حملات التبرعات يتم الإعلان عنها بالصحف وفي وسائل الإعلام المختلفة بشكل واضح، كما يتم التواصل بالعملاء الفائزين بالجوائز المختلفة والضخمة عبر جوالاتهم دون أن يطلب منهم أي مبالغ مالية أو بيانات سرية وشخصية.
الجدير بالذكر أن تحذير الاتصالات السعودية لعملائها جاء عقب بلاغات عدة تلقتها من بعض العملاء، خاصة خلال هذه الفترة من العام حيث المسابقات والعروض التي تقدمها أغلب الشركات والمؤسسات، وتفيد هذه البلاغات بأنهم تعرضوا لمحاولات استغلال من قبل متصل مجهول يقوم بالاتصال على العميل ويبلغه بفوزه بجائزة مالية ضخمة، مع اشتراطات مالية على العميل للحصول على تلك الجائزة الوهمية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.