اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

“سامسونج” تشحن 72.4 مليون هاتف ذكي خلال الربع الثاني من 2013

Recommended Posts


قامت شركة “سامسونج” الكورية خلال الربع الثاني من العام الجاري 2013 بشحن ضعف كمية الهواتف الذكية التي قامت منافستها الأمريكية “آبل” بشحنها خلال نفس الفترة، وذلك بحسب تقرير نشرته شركة الأبحاث IDC.
وذكرت IDC المختصة بسوق الاتصالات وتقنية المعلومات العالمية، إنه تم خلال الفترة بين بداية أبريل/نيسان ونهاية يونيو/حزيران الماضيين، شحن 72.4 مليون هاتف ذكي من قبل “سامسونج” وهو أكبر من العدد الذي قامت بشحنه أربع شركات مجتمعة، حيث قامت “آبل” بشحن 31.2 مليون هاتف ذكي، ثم “إل جي”، و”لينوفو”، و ZTE، وبمعدل 12.1 و 11.3 و 10.1، على التوالي.
وبحسب التقرير، وعلى الرغم من العدد الكبير الذي حققته كل من “سامسونج” و”آبل”، إلا أن حصتهما من السوق انحفضت لصالح المنافسين الصغار الذين زادت حصتهم مما ينبئ، وفقًا للمحلليين، بتغيير محتمل في السوق الذي يخضع إلى الآن لسيطرة الثنائي “سامسونج-آبل”.
ولاحظ المحللون غياب شركة “هواوي” التي كانت تحتل المركز الرابع كأكبر منتج للهواتف الذكية عالميًا خلال الربع الأول من العام الحالي، حيث كانت حصتها خلال الفترة السابقة مع كل من “نوكيا” و”إتش تي سي” وغيرهما، 100.8 مليون هاتف ذكي وهو ما يُشكل زيادة سنوية بنسبة 2.2%.
تجدر الإشارة إلى أن شحنات سوق الهواتف الذكية بالمجمل قد نمت خلال الربع الثاني، حتى وصل العدد إلى 237.9 مليون، حيث شكل هذا العدد زيادة سنوية بنسبة 52.3%.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.