اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

معالج Snapdragon 800 يتفوق على Tegra 4 في الـCPU و GPU !

Recommended Posts


حصلنا على نسخه من حاسب لوحي مقدم من HP والمميز فيه أن يحمل معالج Tegra 4 المقدم من نفيديا والذي كما عودتنا الأخيرة في سلسة معالجات الـTegra بتمزيها في معالج الرسوميات، فبالإضافة إلى أن المعالج بأربعة أنوية بمعمارية A-15، فالمعالج يحمل 72 نواة في معالج الرسوم! طبعًا مواصفات المعالج كأرقام تعتبر ممتازة، إضافة إلى عراقة الشركة وسمعتها خصوصًا في معالجات الجرافيكس. لكن مع ذلك فإنه يوجد منافسين كثر للمعالج فهل ستستمر معالجات الـTegra معتلية أسقف النتائج والإختبارات خصوصًا في اختبارات الرسوم؟
لدينا كما تشاهدون نتيجة لاختبار بنشمارك تم عن طريق برنامج 3D Mark الخاص باختبارات البنشمارك لمعالجات الرسوميات في هواتف الأندرويد، ومما هو ملاحظ النتيجة المحققه لمعالج Tegra 4 وهي ١٣٦٩٠ نقطه! وهذا مقارنة بمعالج Adreno 320 على معالج Snapdragon S4 Pro و Snapdragon 600 الذي حقق ما يقارب ٨٠٠٠ نقطة إلى ١٠٠٠٠ نقطه فهذا يعتبر فجوة بين المعالجين! مهلًا لدينا في الأسفل الهاتف Xperia Z Ultra الذي يحمل معالج رسوميات من نوع Adreno 330 ونرى النتيجة المحققه للمعالج التي تقارب ١٧٠٠٠ نقطه. لا ننسى أن معالج Tegra 4 حقق ١٣٠٠٠ نقطه تقريبًا بينما معالج Adreno 330 حقق ١٧٠٠٠ نقطة تقريبًا، وهذا يوكد الفارق الكبير بين المعالجين ولا يمكن إنكاره !
لم ننتهي بعد فلدينا نتائج البنشمارك الخاصه بالـCPU حيث حقق معالج Tegra 4 في برنامج Antutu ما يقارب 28000 نقطه وهذه أعلى من النتيجه التي حققها معالج Snapdragon 600 حيث حقق الأخير ما يقاري ٢٠٠٠٠ نقطه إلى ٢٣٠٠٠، وأعلى أيضًا من معالج (Exynos 5 Octa (5410 حيث حقق ما يقارب ٢٧٠٠٠ نقطه، ولكن رغم تفوقه على تلك المعالجات إلا أنه لم يعتلي على معالج Snapdragon 800 الذي حقق ٣٠٠٠٠ نقطه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍآ خ ـآلص وَدْي وَتَقـدْيِـرِي
لآآقـلأم ـكُم أإلجمـيله
مـوٍدتـي~
 

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.