اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

شاهد بالصور كيف تأخذ البطاطس حمامات شمس

Recommended Posts

“حتى البطاطس يمكنها أن تأخذ حمامات شمس”، هذا ما استهلت به صحيفة “الديلي ميل” البريطانية تقريرها المصور عن أعمال النحات الألماني “بيتر بينك” التي حولت مختلف أنواع الخضروات إلى عروض فنية ترفيهية مميزة. وظهر في تلك الصور التي التقطها بينك للبطاطس في أماكن عامة مختلفة، ومجموعة كبيرة منها ترتدي نظارات شمسية، وتجلس تحت المظلات كي تحصل على حمام شمس أمام الشاطئ، ومن حولها مجموعة من الخيار وكأنهم “حراس شخصيون” لهم.
وظهر في لقطة أخرى، آخرون يحتجون بصورة رسمية على تقطيع أحد زملائهم ووضعه في كيس “بطاطس مقلية” خاصة بأحد المطاعم الشهيرة، وهم في الوقت نفسه يجهزون مدفناً خاصاً به. كما جسد “بينك” (31 عاماً) في مشهد آخر، إحدى ثمرات البطاطس التي يبدو أنها متمردة، وهي مصلوبة على صليب صغير ويظهر عليها آثار التعذيب. ويظهر أيضاً في صور أخرى، مجموعة ثمرات خيار، تقف بصورة مستقيمة، وكأنهم مجموعة من الجنود التي تؤدي التدريبات.
ويعرض النحات الألماني أعماله المميزة تلك في العاصمة برلين، وبالتحديد خارج مبنى البرلمان الألماني. وقال “بينك”: “قدمت من خلال تلك الأعمال نظرة مختلفة بعيدة عن النزعة الاستهلاكية التقليدية للخضروات المختلفة”. وتابع قائلاً: “أتت لي الفكرة حينما كنت أشعر بالفراغ، فقررت أن ألبس ثمرة البطاطس التي لدي نظارة شمسية، ومنها بدأ ذهني يتفتق كي أخرج تلك الأعمال”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كل الشكر لك على هالطرح
الأكثر من رائـع
يعطيك العافيه
 لا عدمنا هالتميز والابداع
بأنتظار جديدك الجذاب

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

كل الشكر على الكلام الجميل
اسعدنى جدااا مرورك الرائع
لكى منى اجمل تحية وتقدير


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.